خالد صلاح

هل يعود بوجبا إلى يوفنتوس مجددا ويزامل رونالدو الموسم المقبل؟

الخميس، 12 يوليه 2018 11:49 م
هل يعود بوجبا إلى يوفنتوس مجددا ويزامل رونالدو الموسم المقبل؟ بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن مفاجأة فى عقد النجم الفرنسي بول بوجبا مع فريق مانشستر يونايتد، وهو وجود بند يسمح ليوفنتوس الإيطالي فريقه القديم لإعادته مجددا مقابل 60 مليون يورو.

ووفقا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا"، فإن الاتفاق التاريخي الذى تم بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد عام 2016 والذى انتقل من خلاله اللاعب الفرنسي إلى قلعة "أولد ترافورد"، يوجد خلاله بند يسمح للبيانكونيري خيار إعارته مقابل 60 مليون يورو.

بوجبا مع يوفنتوس
بوجبا مع يوفنتوس

 

وأشارت الشبكة إلى أن هذه الصفقة قد تحدث فى حال إصرار مانشستر يونايتد على ضم الظهير البرازيلي أليكس ساندرو من صفوف السيدة العجوز، حيث ستكون صفقة مقايضة بين الطرفين.

ويسعى يوفنتوس نحو فريق متكامل خاصة بعد الحصول على خدمات أفضل لاعبي العالم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من صفوف ريال مدريد، ففى حالة انضمام بوجبا سيساهم فى تتويج السيدة العجوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكشفت الشبكة أن هذه الصفقة لن تكون مستحيلة كما يتخيل البعض، فمن الوارد أن تحدث فى ظل العلاقة المتوترة بين بوجبا ومدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو.

بوجبا مع منتخب فرنسا
بوجبا مع منتخب فرنسا

 

ودافع بوجبا عن ألوان يوفنتوس لمدة 4 سنوات حيث خاض 124 مباراة مسجلا 28 هدف، بينما سجل 11 هدفا مع مانشستر يونايتد فى 57 مباراة حتى الآن.

ويستعد بوجبا لخوض نهائي كأس العالم مع منتخب فرنسا الاحد المقبل امام كرواتيا، بعد قيادة منتخب بلاده للتأهل على حساب بلجيكا فى نصف النهائي.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة