هل يضطر اتحاد الكرة للتعاقد مع مدرب وطنى خلفا لـ"كوبر" ؟

الخميس، 12 يوليو 2018 07:20 م
هل يضطر اتحاد الكرة للتعاقد مع مدرب وطنى خلفا لـ"كوبر" ؟ اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صعوبات عديدة تواجه اتحاد الكرة فى ملف التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر، بعد قرار عدم التجديد له ورحيله عن المنتخب الوطنى على خلفية الخروج المبكر للفراعنة من المونديال.

أول هذه الصعوبات هو المقابل المادى حيث اشترط البرازيلى سكولارى الحصول على 3 ملايين دولار سنويا بخلاف رواتب المساعدين الاجانب من أجل الموافقة على تدريب الفراعنة، كما طلب الألمانى جيرنو روهو مدرب نيجيريا مليون و100 ألف دولار سنويا.

كما يواجه اتحاد الكرة عقبة كبيرة أمام التعاقد مع هيرفى رينارد مدرب المغربى فى ظل ارتباطه بعقد ممتد حتى 2022 مع أسود الأطلسى، ويتضمن شرطا جزائيا قدره 4 ملايين دولار ما يعادى 70 مليون جنيه.

ويسابق اتحاد الكرة الزمن من أجل انهاء ملف التعاقد مع المدرب الجديد، خاصة وأن المنتخب الوطنى مقبل على مباراة رسمية مهمة أمام سوازيلاند فى شهر سبتمبر المقبل فى تصفيات أمم افريقيا 2019 بالكاميرون.

كل هذه الصعوبات قد تدقع اتحاد الكرة لاستقدام مدرب وطنى للفراعنة فى هذه المرحلة ولو بشكل مؤقت لانقاذ الموقف، وسبق وأن تم ترشيح بعض الأسماء مثل حسن شحاتة وحسام البدرى وشوقى غريب وحسام حسن وإيهاب جلال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة