خالد صلاح

موسى مصطفى موسى: نخاطب الكونجرس الأمريكى لفضح جرائم الإخوان وندعوهم لحظرها

الخميس، 12 يوليه 2018 10:52 ص
موسى مصطفى موسى: نخاطب الكونجرس الأمريكى لفضح جرائم الإخوان وندعوهم لحظرها موسى مصطفى موسى
كتب محمد أبو عوض
إضافة تعليق

قال المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسى السابق، ورئيس حزب الغد، إن اجتماع لجنة الأمن القومى فى الكونجرس الأمريكى لبحث خطر تنظيم الإخوان الإرهابى واعتباره يشكل تهديدا للأمن القومى الأمريكى، هو أمر جاء متأخرا، وهو ما يدفعنا بمد وخاطبة الزعماء داخل الكونجرس لفضح جرائم هذه الجماعة الإرهابية.

وتابع المرشح الرئاسى السابق، ورئيس حزب الغد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان الإرهابية لايمكن تركها دون محاسبة فعلية عن إجرامها داخل مصر من قبل العالم، بعد أن تلطخت أياديها بدماء المصريين من المواطنيين والمسئولين والجنود كلا على حد سواء، لم تراعى فيه حرمة طفل أوشاب، أو إمرأة أو شيخ، بل وقامت بهدم منشآت الدولة وسعت لإفساد كل ما  الإنسان فى حياته بل قامت بزرع الطائفية البغيضة بين المصريين وهو ما رفضه الشعب الذى وقف فى مواجهتم.

وأضاف "موسى مصطفى موسى" أن تنظيم الإخوان الإرهابى موجود فى العديد من الدول، وأن التنظيمات الإرهابية الأخرى تستلهم من الإخوان أيديولوجيتهم المتطرفة وتستخدم مناحى سياسية فى العديد من الدول، كما أنهم يتطلعون إلى الحكم بالسلاح وليس عبر الوسائل السياسية كونهم جماعة تربت على الدم والتدمير.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة