خالد صلاح

موزع "وأنت معايا" للشاب خالد وتامر حسنى: طرح الأغنية خلال أسبوع

الخميس، 12 يوليه 2018 06:00 ص
موزع "وأنت معايا" للشاب خالد وتامر حسنى: طرح الأغنية خلال أسبوع تامر والشاب خالد
مصطفى فاروق
إضافة تعليق

"عيش بشوقك" هو الاسم الذي اختاره النجم تامر حسني ليكون عنوان ألبومه الغنائي الجديد والمنتظر منذ أكثر من عامين، ويظهربه بعدة مفاجآت غنائية، أبرزها الديو المثير مع نجم الأغنية الجزائرية الشاب خالد "وأنت معايا"، ويبدو أنه لم يتبق سوى أيام قليلة على ظهوره للنور أخيرًا.

كشف الموزع الموسيقى جلال الحمداوى، موزع الدويتو المنتظر للنجمين الغنائيين، لـ"اليوم السابع" عن انتهائه من وضع اللمسات الموسيقية الأخيرة على المشروع المشترك، ومن المقرر أن يتم ظهور الأغنية بشكل رسمي خلال أيام قليلة لا تتجاوز حاجز الأسبوع من الآن، مشيرًا إلى أن الأغنية ستكون مفاجئة للجمهور العربي لما تحويها من شكل جديد ومغاير عن أعمال النجم تامر حسنى.

t

ومن جانب آخر، يتلقى جلال الحمداوي حاليًا نصيب الأسد من أصداء النجاح الجماهيري في مصر عقب إطلاق أجدد أعماله الغنائية "آمر" مع النجم المغربي الدوزي، والتي صدرت منذ يومين فقط وتخطى الكليب الخاص بها حاجز الـ5 ملايين مشاهدة فى اليوتيوب، كما يتواجد الحمداوي حاليًامع الدوزي في القاهرة للاحتفال بتوقيع عقد نجم الأغنية المغربية مع المنتج المصري محسن جابر لتوزيع أغانيه في العالم العربي.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة