خالد صلاح

مرتضى منصور: طارق حامد طلب 20 مليون جنيه سنويا وتحقيق جديد معه باتحاد الكرة

الخميس، 12 يوليه 2018 03:24 م
مرتضى منصور: طارق حامد طلب 20 مليون جنيه سنويا وتحقيق جديد معه باتحاد الكرة مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن طارق حامد لاعب وسط الفريق طلب تقاضى 20 مليون جنيه للموافقة على الاستمرار بالفترة المقبلة وتجديد عقده.

وقال مرتضى منصور، فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك، إن طارق حامد طلب 20 مليون جنيه، وقال "أشمعنى عبد الله السعيد خد 40 مليون جنيه"، وأضاف مرتضى منصور أنه أكد للاعب أن موقف السعيد كان مختلفا، حيث كان يجب الرد على تفاوض الأهلى مع أحمد الشناوى قبل مباراة القمة.

 
وأضاف مرتضى منصور، أن يرغب فى إخطار جماهير الزمالك بأن طارق حامد طمعان ولا يفكر إلا فى الأموال، وتقرر بشكل نهائى رحيله فى الميركاتو الحالى، وسأوافق على أى عرض يأتى إليه حتى لو من نادى "بشالوش"، موضحا أن هذا هو المستوى الطبيعى للاعب .
 
كما شدد مرتضى منصور على خضوع طارق حامد للتحقيق لدى اتحاد الكرة بعد تقديم شكوى ضده بسبب تخلفه عن التواجد فى معسكر الزمالك المقام حاليا فى ألمانيا.

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نادى بشالوش

أحنا بشالوشية مش زملكاوية

مين قالك : "ان احنا عاوزين زملكاوية فى الفريق" ؟ احنا نادى قائم على خيرة شباب "بشالوش" وسنحسم الدورى الأفريقى الموسم القادم. شوف له بيعة بعيد عننا. ولو مش عارف تبيعه : ابقى غني له أغنية "على ورق الفل دلعنى .... وما قلتلك خده بيعه .... الخ".

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة