خالد صلاح

ماذا قال مجدى الهوارى عن زواج معز مسعود وشيرى عادل ؟

الخميس، 12 يوليه 2018 01:06 م
ماذا قال مجدى الهوارى عن زواج معز مسعود وشيرى عادل ؟ مجدى الهوارى
سارة صلاح
إضافة تعليق

عبر المخرج مجدي الهواري عن استغرابه من الهجوم على  الداعية معز مسعود و الفنانة شيري عادل لزواجهما.

ونشر  مجدى صورة لهما عبر حسابه على موقع تبادل الصور "انستجرام"، وكتب عليها قائلا: "يا جماعة ليه الهري في موضوع جواز معز مسعود وشيري عادل"، دول اتجوزوا على سنة الله ورسوله يعني مأذون وشهود ومهر وشبكة .. عيب بقى".

وأضاف: "وبعدين إحنا ليه بنشوف نص الكوب.. مش يمكن قصة حب، ولا هو علشان بيقول قال الله وقال الرسول مش من حقه يحب.. ولا هي علشان ممثلة تبقى حرام تتجوز".

وتابع،: "أنا شخصيا بتابعه وشايف انه راجل متوازن جدًا وغير مدعي زي غيره، وكل تصرفاته في النور ، كان ممكن يتجوزها في السر علي فكرة زي كتير منهم وعادي، كونهم أعلنوا في حد ذاته هو احترام لينا و للرأي العام .. انا بتكلم دفاعًا عنهم بنيابة عن اهلهم اللي مش حلو يقروا اللي بيتكتب عن ولادهم ده عيب .. فنقول مبروك للعروسين وبالتوفيق وحياة سعيدة ان شاء الله".

وأعلن معز مسعود عن زواجه من شيري عادل من خلال بيان يخص مسلسل "السهام المارقة" قال فيه إنه يستعد لتقديم جزء ثاني من المسلسل معلنا عن زواجهما قبل فترة.

بوست مجدى الهوارى
بوست مجدى الهوارى

 


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

د.وليد

اتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم

الأستاذ معز مسعود هذا صدعنا عند إختيار الزوجة وقال اللي يشوف واحدة متبرجة ويختارها كزوجة يبقى ديوث دا كلامه بالحرف في إحدى حلقاته في مركب عالنيل. هؤلاء هم دعاتنا المتواجدون عالساحة واحد يقول عليكم بالفراخ ويذكر نوع فراخ بعينه ويعمل دعاية له لأنها من شرع الله طبعا دا الأستاذ خالد فراخ وكل الدعاه الموجودين عالساحة الان بهذا الشكل

عدد الردود 0

بواسطة:

د عبدالله سالم

الله يرحم الشيخ الشعراوي

الدعاة اليوم هم دعاة سبوبة أكثرهم أدعو الدعاة أن يقودوا بالشيخ الشعراوي رحمه الله تعالى و اقول لمعز حسابكم حسابين قبل أن تدعوا الناس أدعو انفسكم حتى لا تكون فتنة و بلبلة في المجتمع و يشك الناس في كل الدعاة و لا يكون هناك قدوة و أسأل بعض الأسئلة هل تغيرت شيري هذه تغير حقيقي عند الزواج بمعز ؟هل مشيت على الصراط المستقيم ؟هل تركت التمثيل ؟ هل كان الزواج بداعية كما يدعي نقطة تغيير ؟هل الداعية هذا غير فيها شيء ؟هنا الإجابة في انفسكم حتى ٠٠٠٠٠٠٠

عدد الردود 0

بواسطة:

أمة الله

زواج معز مسعود وشيرين عادل

ربنا يباركلهم في زواجهم ويسعدهم.. لكن نتمنى أن تكون زيجة العمر بالنسبة لهما.. وإن شاء الله ربنا يهدى الفنانة شيرين عادل وتتحجب لأن ربنا سيسأل عنها الأستاذ معز يوم الدين.. ربنا يهدى المسلمين أجمعين.

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

دعاة خمس نجوم .....

بعيداً عن الزواج وبعد المباركة للعروسين .. نجحت خطة الجماعة إياها في تقديم نموذج من الدعاة ( الدون جوان ) بالجينز والقمصان المفتوحة والبنطلونات الساقطة طبعا بهدف التغلغل في المجتمع وخلخلة الوقار الديني والإضرار بهيبة الأزهر صاحب الألف عام .. قبل أيام ودعنا العالم الجليل الدكتور محمود عاشور حيث وجدنا فيه صدق الدعوة ونقاء السريرة وصفاء الروح ونبل الغاية والمقصد .. أما هؤلاء مع الاحترام هم يستهدفون قوام الشخصية المصرية وتحويل الحديث في الدين مثل اكل الآيس كريم .. ولأن الأساس لايتميز بالعمق والرسوخ يمكن التحول بسهولة ويمكن خدمة الشركات التجارية والفراخ الخاصة بشركة معينة كطريق للتقرب الى الله !!!! .. هؤلاء الدعاة ( الدون جوان ) مهدوا الطريق لسيطرة الجماعة على مصر وأحلوا الحرق والتدمير والتخريب بالصمت وعدم الاعتراض خلال نكسة النكسات في يناير الأسود .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة