خالد صلاح

صور.. فى أول مؤتمر لإعلان تفاصيل تسويق أبراج مدينة العلمين الجديدة.. عمرو القاضى: جنسيات عربية وأجنبية حجزت بالأبراج منذ فتح باب الحجز.. وتسليم أول ساكن بعد عامين.. ونتوقع انتهاء الحجز لأول برج قبل نهاية العام

الخميس، 12 يوليه 2018 07:00 م
صور.. فى أول مؤتمر لإعلان تفاصيل تسويق أبراج مدينة العلمين الجديدة.. عمرو القاضى: جنسيات عربية وأجنبية حجزت بالأبراج منذ فتح باب الحجز.. وتسليم أول ساكن بعد عامين.. ونتوقع انتهاء الحجز لأول برج قبل نهاية العام جانب من المؤتمر
العلمين الجديدة - أحمد حسن
إضافة تعليق

أعلنت الشركة المسئولة عن تسويق أبراج مدينة العلمين الجديدة، و المملوكة لوزارة الإسكان، تفاصيل مشروع أبراج مدينة العلمين الجديدة "نورث إيدج تاورز".

 

وأكد محمد الألفى رئيس الشركة، أن العلمين الجديدة تنتمى لمدن الجيل الرابع على مساحة 48 ألف فدان وتتضمن المرحلة الأولى قطاعين بمساحة إجمالية 8 آلاف فدان وهما منطقة الساحل والتى تتضمن مركز السياحة العالمى والمنطقة الأثرية والمنطقة الجنوبية وتتضمن مشروعات الإسكان والمدينة التراثية.

 

وأضاف محمد الألفى، فى كلمته بأول مؤتمر صحفى للإعلان عن تفاصيل وحدات الأبراج العلمين الجديدة، أن أسعار وحدات أبراج العلمين الجديدة أقل كثيرا من الأسعار بالدول المجاورة.

 

وأكد أن هناك إقبال كبير من المصريين على الحجز بالأبراج، وأنه يستهدف الانتهاء من بيع وحدات أول برج خلال العام الجارى؛ وهناك إقبال كبير من المصريين على الحجز بالمشروع، ولم يتم فتح باب الحجز لوحدات المشروع بالخارج حتى الآن.

 

وأشار إلى أن أبراج العلمين بارتفاع 40 طابقا وبعدد 340 وحدة البرج الواحد تطل على البحر مباشرة من ناحية وعلى البحيرات من الجهة الأخرى ومن المقرر تسليمها خلال عامين.

 

من جانبه قال عمرو القاضى، الرئيس التنفيذى للشركة، إن المدينة تستهدف استقطاب 3 ملايين نسمة بعد تنفيذ مراحلها الأولى بحلول 2030 وشهدت الأبراج إقبال كبير من راغبى الحجز وتم الانتهاء من 40٪ مو المنطقة النجارية و85٪ من أساسات الأبراج وتعد هذه الأبراج الأولى من نوعها فى الساحل الشمالى ويبدأ تسليمها بعد عامين وتضم 3 حمامات سباحة بمياه دافئة ونظام HVAC لضخ الهواء لنظم التكييف وأنظمة مراقبة أمنية ونظام البطاقات الذكية للدخول والخروج من الجراجات ونظام متطور لإدارة المخلفات بينما يتميز التصميم الإنشائى بمقاومته للرياح والزلازل.

 

وأضاف أن هناك جنسيات عربية وأجنبية حجزوا فى وحدات أبراج العلمين الجديدة، وذلك يعد نجاح كبير لتسويق هذه الوحدات ومدى الإقبال من مختلف المواطنين بمصر وخارجها.

 

ويتألف المشروع من أبراج سكنية متكاملة بارتفاع 40 طابقاً تطل على البحر مباشرة من ناحية وعلى البحيرات من الجهة الأخرى، بالإضافة لنادى شاطئى وعدد من المنشآت التجارية والترفيهية، تُعد الأبراج السكنية الأولى من نوعها فى الساحل الشمالي، ويبدأ تسليمها بعد عامين. تضم الأبراج مجموعة فريد من المنشآت والخدمات المقامة على أعلى المستويات العالمية، ومنها 3 حمامات سباحة بمياه دافئة، ونظام HVAC لضخ الهواء النقى لنظم التكييف المركزية، وأنظمة مراقبة أمنية طبقاً لأرقى المستويات العالمية، ونظام البطاقات الذكية للدخول والخروج من الجراجات، ونظام متطور لإدارة المخلفات والتخلص منها وغيرها.

 

وفِى السياق ذاته قال المهندس ياسر البلتاجي، استشارى المشروع، يمثل مشروع نورث إيدج تاورز باكورة المشروعات السكنية فى مدينة العلمين الجديدة، حيث يجمع التصميم المعمارى الحديث للأبراج بين الطراز الفريد واستخدام المواد المقاومة للعوامل الجوية، بما يتيح رؤية واسعة للمسطحات المائية والخضراء من جميع الاتجاهات، مع استخدام قطاعات الالومنيوم التى تتحمل ضغط الهواء والزجاج المزدوج لعزل الصوت والزجاج الاّمن للأسوار لعدم حجب الرؤيا. وبالنسبة لأعمال الخرسانة، تعتمد سيتى إيدج على الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية (GRC) والتى تتميز بمرونة التشكيل ومقاومة العوامل الجوية وقلة الصيانة. أن أبراج نورث إيدج تاورز تمثل بالفعل نموذجاً لمبانى الجيل الرابع التى تأخذ فى اعتبارها أدق التفاصيل الهندسية والمعمارية والإنشائية بما يتيح للقاطنين أسلوب حياة هو الأحدث والأكثر تطوراً فى مصر".

 

أما بالنسبة للتصميمات الكهربائية والميكانيكية، فقد تم تخصيص طابق للخدمات فى منتصف ارتفاع كل برج لتوزيع الخدمات، واستخدام نظام busbar لزيادة مستويات الأمان فى المصاعد التى روعى أن تتحرك بسرعات مناسبة تم دراستها لتقليل زمن الانتظار، هذا بخلاف مصعد خاص لنقل وتحميل البضائع. تستخدم الأبراج أيضاً كابلات الألياف الضوئية لتوصيل الانترنت فائق السرعة، والذى يسمح باستخدام نظام التليفون والتليفزيون الذكية، (IP TV & IP Telephone) الأبراج مصممة بنظام الإنذار ومكافحة الحرائق ومسارات محددة للخروج من الأبراج فى حالة الطوارئ. ولأنّ الأبراج العملاقة تحتاج لأسلوب خاص لجمع وإدارة المخلفات، تعتمد الأبراج على نظام جمع القمامة والاحتفاظ بها فى غرف مبردة لحين رفعها إلى مقالب القمامة بطريقة صحية واّمنة.

 

 

مؤتمر للاعلان عن تفاصيل تسويق ابراج مدينة العلمين الجديدة (1)
مؤتمر للاعلان عن تفاصيل تسويق ابراج مدينة العلمين الجديدة (1)

 

مؤتمر للاعلان عن تفاصيل تسويق ابراج مدينة العلمين الجديدة (2)
مؤتمر للاعلان عن تفاصيل تسويق ابراج مدينة العلمين الجديدة (2)

 

 

مؤتمر للاعلان عن تفاصيل تسويق ابراج مدينة العلمين الجديدة (3)
مؤتمر للاعلان عن تفاصيل تسويق ابراج مدينة العلمين الجديدة (3)

 

مؤتمر للاعلان عن تفاصيل تسويق ابراج مدينة العلمين الجديدة (4)
مؤتمر للإعلان عن تفاصيل تسويق أبراج مدينة العلمين الجديدة (4)

 

مؤتمر للاعلان عن تفاصيل تسويق ابراج مدينة العلمين الجديدة (5)
مؤتمر للاعلان عن تفاصيل تسويق ابراج مدينة العلمين الجديدة (5)

 

 

مؤتمر للاعلان عن تفاصيل تسويق ابراج مدينة العلمين الجديدة (6)
مؤتمر للاعلان عن تفاصيل تسويق ابراج مدينة العلمين الجديدة (6)

 

 

مؤتمر للاعلان عن تفاصيل تسويق ابراج مدينة العلمين الجديدة (7)
مؤتمر للاعلان عن تفاصيل تسويق ابراج مدينة العلمين الجديدة (7)

 

 

مؤتمر للاعلان عن تفاصيل تسويق ابراج مدينة العلمين الجديدة (8)
مؤتمر للاعلان عن تفاصيل تسويق ابراج مدينة العلمين الجديدة (8)

 

   


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة