خالد صلاح

صور.. عودة حركة مترو الأنفاق بالمرج بعد رفع العربتين الخارجتين عن القضبان

الخميس، 12 يوليه 2018 07:08 ص
صور.. عودة حركة مترو الأنفاق بالمرج بعد رفع العربتين الخارجتين عن القضبان عودة حركة المترو
كتب رضا حبيشى
إضافة تعليق

أكد أحمد عبد الهادى بكير المتحدث الرسمى باسم شركة المترو، منذ قليل، عودة حركة قطارات المترو بالخط الأول فى الاتجاهين "المرج – حلوان" كالمعتاد بعد رفع العربتين وإعادة الشبكة الكهربائية وقضبان السكة لأصلها.

 

وقالت الشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق، أنها تعتذر للركاب عن الحادث، وأنها تتقدم بالشكر للقيادات والمهندسين والفنيين والعمال بشركة المترو وهيئة السكة الحديد وقيادات وزارة النقل وشرطة النقل والمواصلات، لمساهمتهم لمدة 17 ساعة متواصلة لإعادة الحركة مرة أخرى بالخط الأول.

 

وكان قد قال أحمد عبد الهادى المتحدث الرسمى باسم مترو الأنفاق، إن عربات مترو المرج التى خرجت عن القضبان، هى عربات كورية مكيفة وما زالت فى فترة الضمان.

 

وأضاف فى تصريحات تليفزيونية، أنه تم تشغيل قطارات المترو من محطة حلوان حتى محطة مترو المطرية فى الاتجاهين، وتشغيل المترو فى اتجاه واحد، من محطة مترو المطرية لمحطة مترو عزبة النخل، أما من عزبة النخل للمرج القديمة "متوقفة"، فهناك محطة واحدة متوقفة وهى "المرج القديمة"، وكان قد تم توقف محطة المرج الجديدة، للتطوير.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد مصطفى

في فترة الضمان

اذ كان الفترة من شركة كورية وفي فترة الضمان ياتري الشركة ملتزمة بالضمان اذ كان العيب في الصيانة ولا في الخطأ الفني للتحويلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة