سموحة يكشف كواليس انتقال بكرى للأهرام ومفاوضات بركات

الخميس، 12 يوليو 2018 09:35 ص
سموحة يكشف كواليس انتقال بكرى للأهرام ومفاوضات بركات عمرو بركات
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عاطف حنفى، مدير الكرة بنادى سموحة، كواليس انتقال عبد الله بكرى مدافع الفريق السابق لنادى بيراميدز "الأهرام"، رغم أن اللاعب خرج مُعاراً من سموحة لنادى الباطن السعودى.

وقال عاطف حنفى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، الباطن استعار اللاعب لمدة موسمين وكان هناك بند فى العقد يسمح للباطن بشراء اللاعب بشكل نهائى فى أى وقت قبل شهر فبراير من العام المقبل.

وأوضح مدير الكرة بسموحة أن عقد الإعارة كان موسمين بمليون و400 ألف دولار، وإذا تم تفعيل بند الشراء يدفع الباطن 250 ألفا أخرى"، موضحاً أن انتقال بكرى لنادى بيراميدز أمر خاص بنادى الباطن السعودى وليس لنا أى علاقة بالصفقة.

وفيما يتعلق بالصفقات الجديدة للفريق السكندرى، قال عاطف حنفى، إن على ماهر، المدير الفنى للفريق، لم يطلب ضم أى لاعب آخر حتى الآن، لافتا إلى أن النادى قد يبرم صفقة أو صفقتين خلال الأيام المقبلة، خصوصا أن النادى قام بقيد 20 لاعباً حتى الآن بقائمته.

وأضاف مدير الكرة بسموحة، "منذ صفقة انتقال إسلام محارب لاعب سموحة إلى الأهلي الموسم الماضى، كان مقررا أن ينضم عمرو بركات لاعب الأهلي إلى سموحة بجانب ناصر ماهر، وقتها الأهلي فضل الإبقاء على عمرو بركات بسبب البطولة العربية، ومنحنا ناصر ماهر فقط، ولكن حاليا لم نناقش التفاوض مع الأهلي حول اللاعب مرة أخرى".

وعن انتقال ياسر إبراهيم مدافع الفريق إلى الزمالك، قال، "الزمالك أرسل إلينا فاكسا رسميا يطلب ضم اللاعب، وقمنا برفع الأمر للمدير الفنى، لكن حتى هذه اللحظة لم نحسم الأمر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة