خالد صلاح

راكيتيتش يحطم رقمًا قياسيًا فى نهائى كأس العالم ولوكا مودريتش يلاحقه

الخميس، 12 يوليه 2018 12:35 م
راكيتيتش يحطم رقمًا قياسيًا فى نهائى كأس العالم ولوكا مودريتش يلاحقه مودريتش وراكيتيتش
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يستعد إيفان راكيتيتش، نجم منتخب كرواتيا ونادى برشلونة الإسبانى، لتحقيق رقم قياسى حال مشاركته فى المباراة النهائية ببطولة كأس العالم التى تجمع بين منتخبى فرنسا وكرواتيا الاحد المقبل بالعاصمة الروسية "موسكو".

إيفان راكيتيتش، سيخوض المباراة الـ 71 هذا الموسم، ليكون أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات بموسم 2017 – 2018، حسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأضافت الصحيفة أن إيفان راكيتيتش خاض 55 مباراة مع برشلونة الإسبانى و15 مباراة مع منتخب كرواتيا الموسم الحالي، ليتساوى مع البرازيلى ويليان لاعب تشيلسى الإنجليزى الذى خاض 70 مباراة الموسم الحالي.

لوكا مودريتش يخوض المباراة رقم 59 في نهائي المونديال

لوكا مودريتش وراكيتيتش
لوكا مودريتش وراكيتيتش

وأشارت الصحيفة إلى أن لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا ونجم ريال مدريد الإسبانى سيخوض المباراة الـ 59 الموسم الحالى حال مشاركته فى نهائى كأس العالم أمام فرنسا، وهو ثانى أكثر لاعبى منتخب كرواتيا خوضًا للمباريات هذا الموسم.

وصعد منتخب فرنسا لنهائى كأس العالم بعد فوزه على بلجيكا بهدف دون مقابل، سجله صامويل أومتيتى ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما تغلب منتخب كرواتيا على انجلترا بهدفين مقابل هدف واحد.


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة