خالد صلاح

رئيس اتحاد الكتاب العرب يهنئ الروائى نافذ الرفاعي برئاسة كتاب فلسطين

الخميس، 12 يوليه 2018 04:00 م
رئيس اتحاد الكتاب العرب يهنئ الروائى نافذ الرفاعي برئاسة كتاب فلسطين الشاعر حبيب الصايغ
كتب أحمد منصور
إضافة تعليق

أرسل الشاعر والكاتب الصحفى الإماراتى الكبير حبيب الصايغ، الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، برقية تهنئة للروائى الفلسطينى الكبير نافذ الرفاعى، بمناسبة انتخابه أمينًا عامًّا للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين، ولأعضاء المجلس الجديد في الأرض المحتلة.

نافذ الرفاعي
نافذ الرفاعي

 

وأكد "الصايغ" فى برقيته على أن فلسطين ستظل مركز اهتمام الأدباء والكتاب العرب فى كل مكان، حتى تحرير آخر حبة رمل فيها، من النهر إلى البحر، وأنها ستظل قضية العرب المركزية، والجرح الذى ينزف فى قلوب كل المخلصين، وأنه لن يهدأ بال الأدباء والكتاب العرب إلا بعودة كل النازحين، ورفع العلم الفلسطيني على كامل الأرض التاريخية.

الشاعر حبيب الصايغ
الشاعر حبيب الصايغ

 

كما أشاد الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب بالجهد الكبير الذي بذله الشاعر مراد السودانى، الأمين العام السابق، للحفاظ على حقوق أعضاء اتحاد فلسطين العريق، والتعاون الخلاق مع الأمانة العامة ومع كل الأعضاء المنضوين تحت لواء الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، وأكد على ثقته أن مسيرة النضال الفلسطيني ستستمر، وأن شعلة فلسطين ستظل متوهجة حتى اكتمال التحرير.

مراد السوداني
مراد السوداني

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة