خالد صلاح

تشيلسى يصدم برشلونة ويطلب 300 مليون يورو مقابل هازارد

الخميس، 12 يوليه 2018 07:47 م
تشيلسى يصدم برشلونة ويطلب 300 مليون يورو مقابل هازارد هازارد
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

وجه نادى تشيلسى الإنجليزى صدمة قوية إلى مسئولى برشلونة بعد الأنباء التى ترددت حول رغبتهم فى التعاقد مع إيدين هازارد نجم خط وسط النادى اللندنى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقاً لما ذكرته إذاعة "راديو كتالونيا" ، إن الميلياردير الروسى رومان إبراموفيتش مالك تشيلسى اشترط 300 مليون يورو من أجل الجلوس على مائدة المفاوضات ردا على رغبة برشلونة فى التعاقد مع النجم البلجيكى.

أشارت الإذاعة الكتالونية، إلى أن إدارة برشلونة قررت الانسحاب فورا من الصفقة وصرف النظر عن ضم النجم البلجيكى إيدين هازارد بسبب عدم وجود سيولة مالية لضم اللاعب.

وقدم إيدين هازارد أداء استثنائيا مع منتخب بلجيكا فى منافسات كأس العالم 2018 على الرغم من وداع الشياطين الحمر للمونديال من الدور قبل النهائى عقب الخسارة أمام فرنسا بهدف نظيف.

ويعد إيدين هازارد على رأس أولويات مالك تشيلسى لتجديد عقده من أجل إبعاد ريال مدريد وبرشلونة أبرز المهتمين بضمه فى الميركاتو الصيفى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة