خالد صلاح

تسليم شهادات محو الأمية لـ 49 من الدارسين بكنيسة العذراء بالكشح فى سوهاج

الخميس، 12 يوليه 2018 06:22 م
تسليم شهادات محو الأمية لـ 49 من الدارسين بكنيسة العذراء بالكشح فى سوهاج جانب من تسليم شهادات محو الاميه
سوهاج محمود مقبول
إضافة تعليق
أقيمت اليوم الخميس، احتفالية بمركز دار السلام بسوهاج لتكريم بعض الدارسين والحاصلين على شهادات محو الأمية فى قرى المركز، خاصة فى قرية السلام بالمحافظة "الكشح" سابقا.
 
وحضر الاحتفالية رئيس مجلس مدينة دار السلام المهندس لطفى محمد على، والذى أكد على ضرورة التكاتف نحو القضاء نهائيا على أمية المواطنين، بجانب العمل الجاد على الدخول فى النجوع والقرى لاستكمال مشروع القضاء على أمية الكبار والاستفادة من هذا التوجه. 
 
وقال رئيس مجلس المدينة، إن مركز دار السلام له طبيعة خاصة، مؤكدًا أن الحكومة تولى اهتماما خاصا بمحافظات الصعيد، وأن الجهات التنفيذية بمحافظة سوهاج تولى مركز دار السلام أولوية خاصة خلال المرحلة الأخيرة، كاشفا النقاب عن حزمة خدمات ستقدمها المحافظة خلال المرحلة المقبلة لمركز دار السلام والقرى والنجوع التابعة.
 
وبدوره، قال القمص متريوس راعى كنيسة العذراء مريم بقرية الكشح، أن التعليم أمر هام فى تقدم الأمم، كاشفا النقاب عن اهتمام جمعية يوسف الصديق بتبنى بعض الخدمات التى تقدمها للقرية ومن ضمنها فصول محو الأمية، بجانب القوافل الطبية وتقديم خدمة التحاليل الطبية للكشف عن فيروس سى والعمل على تقديم العلاج المناسب لذلك.
 
ومن جانبه، قال سيد محمد السيد مدير إدارة محو الأمية بمركز دار السلام إن هناك استجابة كبيرة لدى المواطنين فى التوجه نحو التعليم، موضحا فى الوقت نفسه أن المركز سيشهد قريبا الإعلان عن القضاء على أمية الكبار، لتكتمل جملة "دار السلام بلا أمية".
 
تسليم شهادات محو الأمية لـ 49 من الدارسين بكنيسة العذراء بالكشح فى سوهاج (1)
 
تسليم شهادات محو الأمية لـ 49 من الدارسين بكنيسة العذراء بالكشح فى سوهاج (2)
تسليم شهادات محو الأمية لـ 49 من الدارسين بكنيسة العذراء بالكشح فى سوهاج (3)
 
 
WhatsApp Image 2018-07-12 at 6.00.50 PM
 
WhatsApp Image 2018-07-12 at 6.00.50 PM (1)
 
 
WhatsApp Image 2018-07-12 at 6.00.51 PM
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة