خالد صلاح

النقض: تأييد السجن مشدد 15عاما للمتهمين فى قضية "اولتراس أزهرى"

الخميس، 12 يوليه 2018 01:06 م
النقض: تأييد السجن مشدد 15عاما للمتهمين فى قضية "اولتراس أزهرى" محكمة النقض-أرشيفية
كتبت هدى أبو بكر
إضافة تعليق
قضت محكمة النقض برئاسة المستشار على الفرجانى، وعضوية كلا من المستشارين عبدالرسول طنطاوى، ومحمد رضا حسين وعصام إبراهيم وهشام عبدالهادى، بتأييد حكم محكمة الجنايات  بالسجن المشدد 15عاما لـ 9 متهمين، والسجن المشدد 5 سنوات لمتهم  فى القضية المعروفة إعلاميا باسم أولتراس أزهرى.
 
ووجهت النيابة العامة للمتهمين أنهم فى يوليو 2013، بدائرة قسم الشروق بمحافظة بورسعيد شاركوا فى المظاهرات، والتحريض على أعمال عنف وشغب تضر بالصالح العام للمواطنيين وترويع الآمنين وقتل الأبرياء والانتماء لجماعة الإخوان الإرهابية على خلاف أحكام الدستور والقانون والتجمهر وتهديد المؤسسات العامة والخاصة.
 
وارتكبوا جرائم الاعتداء على الأشخاص، والممتلكات العامة والخاصة بالتعاون مع أعضاء حركة جماعة الإخوان الإرهابية، وحملوا أسلحة نارية لاستخدامها فى الاعتداء على الأشخاص ولوحوا بالعنف والحقوا الأذى بعدد من المواطنين، وقتلوا واخرون عدد من الأشخاص متعمدين ازهاق الارواح.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة