خالد صلاح

السابع على الثانوية العامة: نفسى أكون مهندس بترول وتنظيم الوقت أهم سبب للنجاح

الخميس، 12 يوليه 2018 12:45 م
السابع على الثانوية العامة: نفسى أكون مهندس بترول وتنظيم الوقت أهم سبب للنجاح الطالب محمود محمد سيف النصر رسلان
قنا – هند المغربى
إضافة تعليق
محمود محمد سيف النصر رسلان الطالب بمدرسة الشهيد حسنى عبادى المشتركة بمدينة الوقف شمال محافظة قنا، السابع على الثانوية العامة بمحافظة قنا شعبة علمى رياضة، بعد حصوله على مجموع 408,5 %، حلمه أن يكون "مهندس بترول".
 
 
قال محمود في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن والده مدرس لغة عربية، ووالدته ربة منزل من مدينة الوقف شمال محافظة قنا، لدية 3 أشقاء أحمد كليه تجارة، وسيف النصر فى الصف الأول الثانوى، وعبد الرحمن الصف الخامس، مؤكدا أن حلمه منذ بداية دخول إلى مرحلة الثانوية العامة الأتحاق بكلية الهندسة والتخصص في هندسة البترول.
 
ويضيف محمود، أن والديه كانا دائمى التشجيع له على الاستذكار والألتزام بالدراسة فى المدرسة، لافتا إلى أن تنظيم الوقت عامل أساسي للنجاح بين شرح المدرسين بالمدرسة والدروس الخصوصية، مشيرا إلى أن التفاؤل أيضا مطلوب، مضيفا: "أعمل اللي عليك والباقى على ربنا ".
 
وأشار محمود، أنه عرف النتيجة وأنه من ضمن أوائل الثانوية العامة، من المؤتمر الإعلامى الذى عقد اليوم، وتم بثه على القنوات التلفزيونية للإعلان عن أوائل الثانوية العامة، مشيرا إلى أنه لم يتوقع أنه من ضمن أوائل الثانوية العامة .
 
0036
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة