خالد صلاح

إلهام شاهين لـ طارق نور بعد بلاغه ضد خالد منتصر: لم نتوقع ذلك منك

الخميس، 12 يوليه 2018 06:33 م
إلهام شاهين لـ طارق نور بعد بلاغه ضد خالد منتصر: لم نتوقع ذلك منك الفنانة إلهام شاهين
كتب أحمد منصور
إضافة تعليق

قالت الفنانة إلهام شاهين: "لم أتصور أن يتقدم طارق نور صاحب قناة القاهرة والناس ببلاغ ضد الدكتور خالد منتصر، لمجرد أنه انتقد تصرف الشيخ عبد الله رشدى خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة.

وأوضحت الفنانة إلهام شاهين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أننا بلا شك مع موقف الدكتور خالد منتصر ونرفع شعار لا لتكفير الأقباط، فنحن لا نحكم على غيرنا، فليس هناك أحد من البشر يمتلك صك الغفران ولا مفاتيح الجنة حتى نكفر بعضنا البعض، ومن يكفر الآخرين فهو يتعدى على الذات الإلهية.

وأضافت الفنانة الكبيرة، أن الدكتور خالد منتصر من الأشخاص المحترمين الذى يعبرون عن آرائهم بكل صدق وتحضر، وموقفه من قول عبد الله رشدى صحيح، لافتة إلى أنها تعرف طارق نور عن قرب قائلة: إنه شخصية محترمة، ولكن لم نكن ننتظر ما اتخذه ضد الدكتور خالد منتصر وهو غير متوقع.

وأشارت إلى أن الجميع يحترم الدكتور خالد منتصر، وما تفوه به الشيخ عبد الله رشدى "عيب" على حد وصفها، وكان يجب على طارق نور أن يعاقب من قال هذا الكلام على الأقباط، لأن الذى يكفر الأقباط يريد أن يشعل قتنة داخل مصر، ولن يرضى المسلمون ولا الأقباط أن يكفروا بعضهم بعضًا.

يذكر أن نيابة الإسماعيلية أمرت بإخلاء سبيل الدكتور خالد منتصر، بعد التحقيق معه أمس، فى تمام الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية والنصف مساء، بعد مناقشته فى الاتهام الموجه إليه من طارق نور صاحب قناة "القاهرة والناس".

وكان الدكتور خالد منتصر قد انتقد حلقة الإعلامية بسمة وهبى مع الشيخ عبد الله رشدى، التى قال فيها صراحة إنه يكفر الأقباط ووصف منتصر ما حدث بالحلقة بأنه عبث إعلامى، موضحا أن ما تم تقديمه "بالة إعلامية"، والمعروف أن رمز البالة يطلق على الملابس المستعملة، وهو ما اعتبره طارق نور سباً وقذفاً فى حق القناة، وقدم بلاغًا ضد الدكتور منتصر يحمل رقم "1179".

كما أن هذه الحلقة شهدت مشادة بين الضيوف الحاضرين، وانسحب على إثرها المخرج مجدى أحمد على معترضًا على ما تم تداوله.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة