أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الأوقاف الفلسطينى: أرضنا جزء من عقيدتنا ولن نتخلى عنها

الأربعاء، 11 يوليو 2018 06:30 م
وزير الأوقاف الفلسطينى: أرضنا جزء من عقيدتنا ولن نتخلى عنها يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينى
رام الله أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينى الشيخ يوسف ادعيس، إن فلسطين وأرضها المقدسة جزء من عقيدتنا، ولن نتخلى عنها، أو نسكت عن سرقتها التى تتم تحت سمع العالم وبصره، وفى ظل واقع دولى ظالم للقضية الفلسطينية التى تعيش ومشروعنا الوطنى فى ظل تهديد خطير.

جاء ذلك خلال كلمته اليوم الأربعاء، فى الوقفة التضامنية لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية مع أهالى "الخان الأحمر"، والذين يواجهون خطر الإخلاء والتهجير.

وأكد ادعيس أن ما يمارس ضد أهلنا فى "الخان الأحمر" هو حلقة جديدة من مسلسل التهجير الفلسطينى الذى لم يتوقف منذ النكبة، التى فرضت واقعا جغرافيا وسياسيا واجتماعيا واقتصاديا من قبل احتلال استيطانى توسعى ينطلق من أبعاد دينية متطرفة.

وأضاف ادعيس أن الشعب الفلسطينى بقيادته التى تقف جدارا صلبا فى وجه كل المؤامرات التى تواجه مشروعنا الوطني، خاصة فى ظل "صفقة القرن" التى تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية، لن يقف مكتوف الأيدى أمام عملية التهجير التى يتعرض لها أهلنا هنا فى "الخان الأحمر".

وقدَّم ادعيس لأهالى القرية منحتى حج لهذا الموسم، كما دعا ادعيس، أبناء الشعب الفلسطينى للتضامن مع أهالى "الخان الأحمر"، والوقوف إلى جانبهم فى وجه هذا الاحتلال الاستيطاني، الذى يهدد الوجود الفلسطيني، والتهديد الحقيقى لأرضنا الفلسطينية من خلال السماح لمستوطنيه بسرقة أرضنا من خلال قوانين تعمل على إنهاء أى أمل بالتسوية السياسية العادلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة