ماذا استفاد الأهلى من معسكر كرواتيا؟

الأربعاء، 11 يوليو 2018 01:44 م
ماذا استفاد الأهلى من معسكر كرواتيا؟ فريق الأهلى - صورة أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل حقق فريق الأهلى أهدافه المرجوّة من معسكره الأخير فى كرواتيا؟ سؤال فرض نفسه على سطح الأحداث الأهلاوية بعدما عاد المارد الأحمر من كرواتيا فجر أمس الثلاثاء قادماً من معسكره الخارجى.

ويستعد الأهلى للموسم الجديد وكذلك مباراة تاونشيب البتسوانى يوم الثلاثاء المقبل ببرج العرب فى الجولة الثالثة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وهى المباراة التى يتطلع خلالها الأهلى للفوز من أجل تصحيح المسار الأفريقى بعد التعادل فى الجولة الأولى مع الترجى التونسى والخسارة فى الجولة الثانية من كمبالا سيتى الأوغندى.

وأقام الأهلى معسكره الخارجى بالمنطقة الحدودية بين كرواتيا وسلوفينيا وخاض خلاله مباراتين وديتين أمام أولمبيا السلوفينى وكراسنودار الروسى انتهتا بالتعادل 1/1 والفوز 5/1 على التوالى.

وحرص الأهلى على تجربة عدد كبير من لاعبيه الذين سافروا مع الفريق بمن فيهم الدوليين الذين لحقوا بالأهلى فى المعسكر بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الأول فى معسكر كرواتيا.

محمد يوسف المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة قال إن الفريق حقق أهدافه المطلوبة من المعسكر الخارجى من خلال الدفع بجميع اللاعبين تقريباً الذين تواجدوا فى المعسكر باستثناء المصابين أحمد الشيخ وبعض اللاعبين الذين عانوا من الإجهاد.

وأوضح محمد يوسف أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة كارتيرون راض تماماً عن المعسكر ومدى استجابة الفريق منه بالشكل الذى يساعده فىالفترة المقبلة على تحقيق نتائج جيدة محلياً وأفريقياً.

ومن المقرر أن يخوض الأهلى مباراة ودية غداً قبل الدخول فى معسكر مُغلق ابتداء من السبت المقبل ببرج العرب لحين خوض مباراة بطل بتسوانا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة