تقرير إنجليزى لـ"تريزيجيه": الدورى التشيكى خطوة للخلف

الأربعاء، 11 يوليو 2018 01:03 م
تقرير إنجليزى لـ"تريزيجيه": الدورى التشيكى خطوة للخلف محمود تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت وسائل الإعلام الإنجليزية اندهاشها الشديد من اقتراب النجم المصرى محمود تريزيجيه من الانتقال لصفوف سلافيا براج التشيكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من القدرات الفنية والتهديفية الرائعة التى يمتلكها اللاعب.

وذكر موقع "hitc" أن محمود تريزيجيه، الذى كان محل اهتمام ناديا إيفرتون وولفرهامبتون، بات قريباً من الانضمام لصفوف سلافيا براج التشيكى فى خطوة غير متوقعة، لاسيما ولفرهامبتون الذى أبدى استعداده لدفع 4.5 مليون جنيه إسترلينى لضم اللاعب.

وأضاف "محمود تريزيجيه تألق فى الموسم الماضى مع قاسم باشا وترك انطباعاً رائعاً للجميع بعد مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا، ليتوقع المراقبون أن ينتقل اللاعب لدورى أوروبى أكبر وليس التراجع خطوة للخلف بالرحيل إلى الدورى التشيكى".

وتساءل الموقع "هل سيندم تريزيجيه على عدم الانتقال لأحد ناديى إيفرتون وولفرهامبتون واللعب فى الدورى الأقوى فى العالم وهو الدورى الإنجليزى الممتاز".

وكشف مصدر مقرب من النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا التركى، لـ"اليوم السابع"، أن اللاعب بات قريباً من الانضمام لصفوف سلافيا براج التشيكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر المصدر أن سلافيا براج دخل فى مفاوضات جادة خلال الساعات الماضية مع مسئولى قاسم باشا خلال الساعات الماضية، حيث وصلت تلك المفاوضات لمرحلة متقدمة.

وأضاف أن محمود تريزيجيه بات قريباً من الانضمام لصفوف سلافيا براج التشيكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لاسيما أن هناك العديد من الأندية الأوروبية لم تحسم موقفها النهائى بشأن التعاقد مع اللاعب من عدمه، وعلى رأسها جالطة سراى التركى فى الوقت الذى بدأت فيه معظم أندية أوروبا فترات الإعداد للموسم الجديد.

كما أوضح حسن حلمى أوكسوز نائب رئيس نادى قاسم باشا فى تصريحات لشبكة "سى إن إن تركيا"، أن نادى سلافيا براج التشيكى وافق على دفع 5 ملايين يورو قيمة الشرط الجزائى فى العقد المبرم بين النادى ومحمود تريزيجيه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة