المقاولون العرب: 20 مليار جنيه حجم أعمال الشركة الحالى بمعدل نمو 13.7%

الأربعاء، 11 يوليو 2018 02:22 م
المقاولون العرب: 20 مليار جنيه حجم أعمال الشركة الحالى بمعدل نمو 13.7% المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب اليوم الأربعاء أن الشركة شهدت فى الآونة الأخيرة تنفيذ حجم أعمال غير مسبوق فى تاريخها الذى يستمر على مدار 64 عاما .. منوها بأن الشركة شاركت فى تنفيذ عدد كبير من المشروعات القومية الكبرى التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى ومن ثم فقد تحول أداؤها ليواكب العصر الحالى من حيث تنفيذ تلك المشروعات فى أقل فترة زمنية ممكنة وبالجودة المطلوبة.


جاء ذلك خلال لقاء المهندس محسن صلاح أعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالشركة بعد حصولهم على موافقة النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب بتشكيل مجلس إدارة اللجنة للدورة النقابية ( 2018 / 2022 ) حسبما أفاد بيان صادر عن الشركة اليوم.


وأشار صلاح إلى دعم اللجنة من أجل القيام بدورها على الوجه الأكمل، مؤكدا ضرورة قيام الأعضاء بالاتصال المستمر مع العاملين من أجل توصيل صوتهم وبحث أى مطالب مشروعة للعاملين وحل أية مشكلة خاصة بالعاملين وهو ما يساهم فى انتظام مسيرة العمل وزيادة الإنتاج.
وطالب اللجنة بضرورة العمل على توضيح الصورة الحقيقية للشركة (التى يعمل بها أكثر من 70 ألف عامل) والدور الذى تقوم به فى مجال البناء والتشيد وكذلك الحذر من أية شائعة تتردد فى أوساط العاملين بهدف التأثير السلبى عليهم.


ومن جانبه .. أكد حسام الدين إمام نائب رئيس شركة المقاولون العرب أن حجم أعمال الشركة الحالى بلغ 20.192 مليار جنيه بمعدل نمو 13.68 % وبنسبة 126.2 % من الخطة المستهدفة ، مشيرا إلى أن هذه النتائج تعكس الأداء الجيد للشركة فى مشروعاتها القومية والذى يرسخ من مكانتها ودورها الريادى فى قطاع المقاولات المصرى.


وقال إمام : "إن الشركة دوماً إلى تقديم أفضل المزايا إلى العاملين بها خاصة نظام العلاج الطبى حيث يتمتع العامل بنظام علاج بدون حد أقصى كما تم خلال العام المالى الحالى إضافة العلاوات الدورية والخاصة والعلاوة الاستثنائية للعاملين بها" ، مؤكداً أن أعضاء النقابة الجدد سيجدون كل الدعم من القيادة العليا متمنياً لهم التوفيق والنجاح فى أداء مهامهم.


وفى نهاية اللقاء .. وجه أعضاء اللجنة الشكر لمجلس الإدارة على دعمهم للنقابة ووعدوا ببذل كل الجهود لتحقيق مصالح العاملين بالمقاولون العرب وبما يليق بمكانتها كأكبر الشركات العاملة فى مجال صناعة البناء والتشييد بمصر والشرق الأوسط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة