أكرم القصاص - علا الشافعي

أبل تطور هاتف أيفون جديدا قابل للطى

الأربعاء، 11 يوليو 2018 07:00 م
أبل تطور هاتف أيفون جديدا قابل للطى ايفون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطط شركة أبل حاليا لإحداث طفرة جديدة فى عالم الهواتف الذكية الذى تسيطر عليه بشكل كبير، إذ كشفت التسريبات أن الشركة التكنولوجية العملاقة تعمل الآن على تطوير هاتف آيفون وجهاز آيباد جديد مع شاشة قابلة للطى، ويرى المحللون أن الشركة تأخذ ذلك على محمل الجد خاصة بعد منحها براءة اختراع متعلقة بهذا الأمر من قبل USPTO.

وحصلت شركة آبل مؤخراً على براءة اختراع بعنوان "الأجهزة الإلكترونية ذات الشاشات المرنة"، مما يشير إلى أن الشركة تفكر فى إنشاء جهاز iPhone أو iPad قابل للطى، ووفقا للصور المصاحبة لبراءة الاختراع، قد يكون للجهاز الإلكترونى مفصلات تسمح باستعراض الجهاز حول محور الانحناء.

وفى مارس من هذا العام، قال المحلل Wamsi Mohan إن أبل تطور جهاز ايفون قابل للطى قد يتم إطلاقه فى عام 2020، كما كانت هناك أخبار تفيد بأن أبل تعاقدت مع LG لتوفير شاشات OLED القابلة للطى ولوحة الدائرة الإلكترونية لهواتف ايفون المستقبلية الخاصة بها، وفقًا للشائعات، من المتوقع طلاق آيفون قابل للطى يتحول إلى جهاز لوحى.

وفى الآونة الأخيرة، أفيد أن أبل سوف تتوقف عن إنتاج هاتفها الجديد iPhone X وآيفون SE، وهذا للتركيز على أجهزة آيفون الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة