محامى منى المذبوح يكشف كواليس الليلة الأولى لها بسجن النساء بعد الحكم عليها بـ 8 سنوات.. دخلت فى نوبة بكاء وترفض الحديث مع السجناء.. طالبت محاميها باستعطاف المصريين لمسامحتها.. ووالدتها تطلب ترحيلها للبنان

الأربعاء، 11 يوليو 2018 02:00 ص
محامى منى المذبوح يكشف كواليس الليلة الأولى لها بسجن النساء بعد الحكم عليها بـ 8 سنوات.. دخلت فى نوبة بكاء وترفض الحديث مع السجناء.. طالبت محاميها باستعطاف المصريين لمسامحتها.. ووالدتها تطلب ترحيلها للبنان منى المذبوح
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عماد كمال حبيب محامى اللبنانية منى المذبوح، عن كواليس الليلة الأولى للمتهمة فى سجن النساء بالقناطر الخيرية عقب الحكم عليها بالحبس 8 سنوات بتهمة نشر فيديو مسىء للشعب المصرى.

 

وقال عماد إن موكلته دخلت فى حالة نفسية سيئة عقب الحكم عليها وترحيلها إلى سجن النساء وإيداعها عنبر السجن حيث رفضت التحدث مع الاخرين ودخلت فى نوبة بكاء وطلبت منه الاعتذار لها عما بدر منها للشعب المصرى ولا يؤخذ بكلامها لأنها مريضة.

 

وأضاف "حبيب" لـ "اليوم السابع"، أن موكلته اعترفت له بأنها تعانى من مرض بالمخ لا يجعلها تسيطر على انفعالها، وأنها كانت تحضر إلى مصر بصفة مستمرة وتعشق وتحترم المصريين وأنها صورت الفيديو ونشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" بسبب تعرضها لبعض المضايقات من أشخاص فى الشارع وأخذه أحد اصدقائها من صفحتها ونشرة على "الفيس بوك".

 

وكشف أن سيقدم أوراقا ومستندات فى جلسة استئناف المتهمة، المحدد لها يوم 29 يوليو الجارى منها تقارير طبية تؤكد أنها تعانى من خلل وظيفى فى المخ يؤثر على انفعالها وتصاب باضطرابات عصبية، مشيرا إلى أن والدتها على تواصل معه وتطلب من المصريين مسامحتها عما صدر منها من تصريحات مسيئة وترحيلها إلى لبنان.

 

وأشار إلى أنه سيقدم للمحكمة فى جلسة الاستئناف عدد من مجلة جرس اللبنانية، يرجع تاريخ صدورها إلى 2006 بها خبر منشور عن استغاثة لجمع تبرعات لإجراء عملية لها فى المخ. 

 

 كانت محكمة جنح مصر الجديدة، قضت بحبس اللبنانية منى المذبوح 8 سنوات بتهمة نشر فيديو خادش للحياء وازدراء الأديان وتطاولها على الشعب المصرى، عبر فيديو تم نشره على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، وتحدد لها 29 يوليو لنظر استئناف على حكم حبسها أمام محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة المنعقدة بشمال القاهرة بالعباسية.

 

كان النائب العام قد قرر إحالة المتهمة منى مذبوح لبنانية الجنسية للمحاكمة الجنائية العاجلة لإذاعتها عمدا شائعات من شأنها المساس بالمجتمع والتعدى على الأديان، فضلا عن صناعة وعرض محتوى خادش للحياء العام عبر صفحتها على التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

كانت النيابة العامة، أمرت بحبس المتهمة على ذمة التحقيق، فى قضية اتهامها بتوجيه إساءات للشعب المصرى، من خلال نشر فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) ينطوى على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون.

 

وباشرت نيابة استئناف القاهرة، تحت إشراف المستشار محمد سراج أبو شنب المحامى العام الأول بالنيابة، التحقيق مع المتهمة التى ألقت قوات الأمن القبض عليها قبل مغادرتها البلاد، استجابة لقرار النائب العام بضبطها وإحضارها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هههههههههه هههههههههه

قديمة يا عم الحاج موضوع تقديم مستندات بأن يوجد بها خلل فى المخ هههههههه كل هذة المستندات سوف تكون مدفوعة لتزويرها وهو بردة أحد يكون عندة خلل فى المخ و يسافر لوحدة ههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لن نسامحك ابتها ال.🐏وبرافوا لبدريه وفتاكات زفوفها زفه السجن الرسميه ( اه يا منى يا مقمعه..ترالالام

😁

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر حب الله

انت السبب يا طنط

ايوة انت السبب .... ما هو لو كان عرفت تربى !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

لماذا لم يطلب محاميها عرضها علي الطب الشرعي لاثبات حالتها المرضية ؟؟؟

لانه يعلم تماما ان الطب الشرعي سوف يقوم باجراء كافة الابحاث الطبية و ستأتي النتيجة انها الآن سليمة و تتحمل مسؤلية افعالها. اما صورة عدد من مجلة قديمة يطلب فيها اهلها التبرع لاجراء جراحة لها لا يثبت انها الآن تعاني من اي مرض عضوي او نفسي.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابواحمد

جريمة

إذا اخذتك الشفقة بمجرم فاستحضر جريمته

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كرامة الأمهات المصريات

اين كرامة الأمهات المصريات حتى تلوثها بنت ليل لا تسامح

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

هل ال 100 مليون بقبلو التسامح

هل حنعملك استفتاء على التسامح من 100مليون لقد اخطاتى فى الشعب كلة -- واعتقد ان الشعب الذى بتسامح مع من يهينة لا يستحق العيش 000000 انتهى

عدد الردود 0

بواسطة:

مهند

المسامح كريم

صباح الخير يامصر من هنوفر المانيا ابعث رسالة محبة مليئة بورد وياسمين الشام لاهلنا واحبتنا واخوتنا المصريين انتو اهل الكرم والعز سامحوها لوجه الله بس وأذا على قلت ادبها وحياها تستاهل اكتر لتكون عبرة لاشكالها و لكل من ليس محترم بس لانها انثى وضعيفة . أخوكم من سوريا مر هنا عمار يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب طاهر

تعتذر و تترحل و خلاص

انا كمصري مش عايز منها حاجة و خلوها تمشي على بلدها

عدد الردود 0

بواسطة:

munir

الاعتزار لاقيمة لة!!

اكيد هذا العقاب رادع لما سببتة من الم لكل مصرى من خلال الردح والخروج عن الادب وتوجيه السباب لكل ماهو مصرى.اؤيد العقاب جدا..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة