خالد صلاح

لبنان: القضاء العسكرى يصدر أحكامًا بالسجن المؤبد بحق إرهابيين بتنظيم "داعش"

الأربعاء، 11 يوليه 2018 06:19 م
لبنان: القضاء العسكرى يصدر أحكامًا بالسجن المؤبد بحق إرهابيين بتنظيم "داعش" عناصر من الجيش اللبنانى
بيروت أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر القضاء العسكرى اللبنانى، حكمًا بمعاقبة فلسطينيين اثنين هاربين بالأشغال الشاقة المؤبدة، ومعاقبة 3 فلسطينيين آخرين (محبوسين احتياطيًا) بالحبس لمدة سنتين، وذلك لإدانتهم جميعًا بالانضمام إلى تنظيم (داعش) الإرهابي.

وتضمن الحكم الصادر من المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد حسين عبد الله، معاقبة الفلسطينيين يحيى المنصور ومحمد القبلاوى بالأشغال الشاقة المؤبدة عن اتهامات الانتماء إلى تنظيم داعش والتخطيط لارتكاب عمليات إرهابية على الأراضى اللبنانية بواسطة صواريخ ومتفجرات.

كما عاقبت المحكمة الفلسطينيين المحبوسين احتياطيًا محمد فارس وعمر مصطفى وأحمد غضبان، لمدة سنتين لكل منهم، عن الاتهام بالانتماء إلى (داعش) والاشتراك فى محاولات القيام بأعمال إرهابية على الأراضى اللبنانية.

من ناحية أخرى، قضت المحكمة العسكرية أيضا بمعاقبة المتهم عبد الغنى شروف (سورى الجنسية – هارب) بالأشغال الشاقة المؤبدة وتغريمه مليونى ليرة لبنانية، وذلك لإدانته بالانضمام إلى تنظيم إرهابى مسلح يستهدف القيام بعمليات إرهابية داخل لبنان، إلى جانب مشاركته فى العمليات القتالية ضمن صفوف مجموعات إرهابية مسلحة فى معركة عرسال 2014 ضد القوات النظامية اللبنانية، وتخريب الممتلكات العامة والخاصة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة