خالد صلاح

تقرير: معدلات مشاهدة كأس العالم على الإنترنت حطمت الأرقام القياسية

الأربعاء، 11 يوليه 2018 10:00 ص
تقرير: معدلات مشاهدة كأس العالم على الإنترنت حطمت الأرقام القياسية كأس العالم
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق

تحظى بطولة كأس العالم روسيا 2018 بشعبية واسعة بين المشجعين حول العالم منذ انطلاقها خلال الشهر الماضى، وحديثا كشف تقرير من موقع "إندبندنت" البريطانى أن من المتوقع أن تحقق المباريات المتبقية فى كأس العالم أرقاما قياسية جديدة فى المشاهدات عبر الإنترنت، خاصة مباراة إنجلترا وكرواتيا، وهذا لأن إنجلترا من أكثر المنتخبات التى يتابع مبارياتها العالم على الإنترنت.

ووفقا للتقرير فالمباراة الأكثر مشاهدة من كأس العالم حتى الآن كانت إنجلترا ضد السويد فى ربع النهائى، مع 3.8 مليون شخص يشاهدون من خلالBBC iPlayer، وتصدر هذا الرقم أعلى عدد سابق بلغ 3 ملايين شخص شاهدوا فى مباراة المنتخب الإنجليزى مع تونس.

ويشير التقرير إلى ارتفاع معدل مشاهدات البث المباشر لمباريات كأس العالم "روسيا 2018" على الإنترنت بشكل يحطم الأرقام القياسية السابقة، بالإضافة إلى الارتفاع فى عدد مشاهدات البث المباشر المقرصن للمباريات على الإنترنت، وهو ما دفع الخبراء إلى تحذير المشجعين من الأضرار التى يمكن أن تلحق بهم نتيجة مشاهدة مباريات مقرصنة على الإنترنت.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة