خالد صلاح

اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 11 / 7 / 2018 مصير طارق حامد خلال ساعات

الأربعاء، 11 يوليه 2018 11:38 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 11 / 7 / 2018 مصير طارق حامد خلال ساعات طارق حامد ومرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 11 / 7 / 2018، العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها حسم مصير طارق حامد لاعب وسط الفريق خلال الساعات المقبلة بشكل رسمى.

طارق حامد لـ"مرتضى منصور": لن أرحل ولكن قدرنى ماليًا

قال طارق حامد لاعب وسط نادى الزمالك، لمرتضى منصور رئيس النادى، فى الجلسة التى جمعتهما، اليوم الأربعاء، إنه لن يرحل عن الفريق الأبيض ولكن على ناديه أن يقدره ماليا نظير مجهوده مع الفريق فى السنوات الأخيرة.
 
تابع طارق حامد فى حديثه مع مرتضى منصور، إنه فى حال تمسك إدارة النادى برحيله وعدم التوصل لاتفاق حول المقابل المالى لتجديد عقده لن يستغب الشرط الجزائى المتواجد فى عقده وسيرحل بالطرق الشرعية.
طارق حامد

جروس يسمح للاعبى الزمالك بـ"جولة حرة"

حرص الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق الأبيض، على إجراء اختبار قياسات لجميع اللاعبين فى التاسعة والنصف صباح اليوم الأربعاء.
 
سمح المدير الفنى للزمالك، خلال اليوم من الساعة الواحدة ظهرًا إلى السادسة والنصف مساء، بالقيام بجولة حرة فى مدينة نورنبيرج الألمانية.

أحمد توفيق يودع جمهور الزمالك بعد انتقاله إلى "بيراميدز"

توجه أحمد توفيق، لاعب الزمالك السابق، المنضم حديثا إلى نادى بيراميدز، بالشكر إلى جماهير نادى الزمالك، موضحا أنه لم يكن يتمنى المغادرة.  

 

وكتب أحمد توفيق، عبر حسابه على تبادل الصور انستجرام، قائلاً :"جماهير الزمالك العظيمة لم أكن أتمنى أن أغادر بيتي والكيان الذى أنتمى إليه ولكن أنا أريد وأنت تريد والله يفعل مايريد".

احمد توفيق

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور منع المرافقين للأعضاء من الدخول للنادى فى الفترة المقبلة، وسبق وأعلن مجلس الزمالك عدم دخول المرافقين للأعضاء لمقر النادى فى الفترة المقبلة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة