أطفال مصر يشاركون بمؤتمر الشباب العربى بالأردن

الأربعاء، 11 يوليو 2018 04:07 م
أطفال مصر يشاركون بمؤتمر الشباب العربى بالأردن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، على سفر عدد من الأطفال المتميزين فى الرسم والعزف والغناء والتمثيل والإلقاء إلى "الأردن"، للمشاركة فى مؤتمر الشباب العربى خلال الفترة من 11 حتى 17 يوليو 2018.

وأشارت الدكتورة هبة يوسف رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، إلى أن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة قررت سفر أطفال المركز القومى لثقافة الطفل تلبية للدعوة الموجهة من المملكة الأردنية إلى وزارة الثقافة لمشاركة مصر فى مؤتمر الشباب العربى الدولى السابع والثلاثين  بالعاصمة الأردنية عمان .

كمـا أضافت هبة يوسف، أن المـؤتـمر يتضمن جلسات حوارية مع الوفود المشاركة حول محاور " الذكاء الاصطناعي ، و الإساءة واستغلال الأطفال عبر الانترنت ، والتربية الإعلامية " ويتضمن زيارات سياحية لمدينة البترا ومدرسة اليوبيل، وتعقد ورشات عمل بقيادة مختصين تحمل شعار المؤتمر في مجالات الدراما والرقص والغناء وزخرفة الجدران وعروض متنوعة فى اختتام المؤتمر.

يستهدف المؤتمر الفئة العمرية من  14– 16 عاماً ، من 12 دولة عربية وأجنبية (البحرين ، السودان، العراق، فلسطين، الكويت، لبنان، ليبيا، هولندا، الولايات المتحدة الأمريكية، باكستان ، الأردن).

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة