أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم سالم: متحمس لتجربة الجونة.. وهدفى منتخب مصر

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 12:30 ص
كريم سالم: متحمس لتجربة الجونة.. وهدفى منتخب مصر كريم سالم
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب كريم سالم، ظهير أيسر نادى الجونة، عن سعادته بخطوته الجديدة بعدما أتم تعاقده بشكل رسمى لمدة 5 سنوات قادمًا من نادى أورانج المنافس فى الدورى الأمريكى، كريم سالم من مواليد 1997، لعب لناشئى المقاولون العرب والإنتاج الحربى قبل أن ينتقل إلى الدورى الأمريكى لمدة 3 مواسم، وعاد إلى مصر هذا الموسم لينضم لفريق الجونة.

 

وقال سالم فى تصريحات صحفية، إنه قضى 3 مواسم فى الدورى الأمريكى قبل أن يتخذ قراره بالعودة إلى مصر والانضمام لنادى الجونة فى تجربته الأولى بالدورى الممتاز بعدما لعب على مستوى الناشئين خلال رحلته فى مصر قبل الاحتراف. وأضاف سالم:"متحمس لتجربة الجونة والأجواء فى النادى احترافية بشكل كبير، وانسجمت سريعًا فى التدريبات تحت قيادة المدير الفنى هشام زكريا الذى يتعامل باحترافية كبيرة".

 

واستطرد: "لمست فارقًا كبيرًا بين التعامل على مستوى الناشئين فى مصر وفى أمريكا، وحزنت لأننى لم أجد أى تواصل أو متابعة قبل انضمامى للجونة من الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية". وتابع كريم سالم:"أتعامل مع الموقف الآن خطوة بخطوة، وهدفى أن أكون الظهير الأيسر الأساسى للجونة فى مباريات الدورى، لأن هدفى بعد ذلك أن أنضم لمنتخب مصر".

 

واختتم: "لدى طموحات كثيرة لأحققها فى خطوتى، وأعتقد أن مشروع الجونة خلال هذه الفترة سيساعدنى على الظهور بالشكل الأمثل فى الدورى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة