تعرف على أشهر مصارعين حققوا نجاحا كبيرا فى عالم التمثيل.. هولك هوجن فى المقدمة والكوميديا ميزته عن الآخرين.. THE ROCK الأكثر بريقا وموهبة على الشاشة .. والقائمة تضم جون سينا وباتيستا وكيفن ناش

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 06:18 م
تعرف على أشهر مصارعين حققوا نجاحا كبيرا فى عالم التمثيل.. هولك هوجن فى المقدمة والكوميديا ميزته عن الآخرين.. THE ROCK الأكثر بريقا وموهبة على الشاشة .. والقائمة تضم جون سينا وباتيستا وكيفن ناش تعرف على أشهر مصارعين حققوا نجاحا كبيرا فى عالم التمثيل
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل عدد كبير من كبار لاعبي المصارعة الحرة شهرتهم ودخلوا عالم التمثيل لكسب المزيد من الشهرة والمال، ورغم أن بعضهم استطاع أن يدخل عالم هوليوود ويضع بصمة من ذهب، إلا أن الناجحين منهم كممثلين معدودين.

هولك هوجن

هولك هوجن

 

من أبرز المصارعين الذين تحولوا لنجوم في السينما والتليفزيون هو "هولك هوجن"، الذي قدم عددا من الأدوار المتنوعة التي فاجأت الكثير من المشاهدين، وكان من أبرز أدواره التي لاقت نجاحا كبيرا  في فيلم " 3 Ninjas: High Noon at Mega Mountain " و " Mr. Nanny " و غيرهم، وتميز هوجن بالكوميديا .

أيضا دواين جونسون الشهير بـ "  THE ROCK  " يعد واحدا من أهم المصارعين الذي اكتسب شهرة مضاعفة بعد تحوله لممثل، وليدخل في تصنيف واحد من أهم الممثلين في عالم هوليوود ، ومن أبرز أعماله الفنية " San Andreas " و " The Fate of the Furious " و " Baywatch " ، و غيرهم .

THE ROCK

THE ROCK

 

كذلك المصارع جون سينا الذي استطاع أن يقدم أدوار متنوعة أكسبته المزيد من الشعبية، وأصبح الأكثر جاذبية بالنسبة للكثيرين ، وخلال فترة قصيرة تحول سينا لمحط تركيز قطاع كبير من النقاد الفنيين، حيث أشادوا بأدائه التمثيلي بالكثير من أدواره ، و من أهم الاعمال التي شارك بها : " The Reunion " و " Legendary " و " Trainwreck " و " Daddy's Home"  ، و غيرهم .

جون سينا

جون سينا

 

أيضا كيفن ناش الذي يعد واحدا من أساطير المصارعة الحرة في العالم ، استطاع أن يكثف مجهوده  ليتحول لأحد نجوم الشاشة سواء التليفزيونية أو السينمائية ، ومن الأدوار التي قدمها " River of Darkness " و " Monster Brawl " و " Magic Mike " ، و غيرهم .

 

ودخل القائمة المصارع ديف باتيستا الذي حقق نجومية كبيرة في عالم التمثيل فى وقت قياسي، وتوقع الكثيرون أنه سيكون أكثر قدرة على  تكثيف تقديم أعماله الفنية، بمجرد بدأه التمثيل وهو ما فعله باتيستا بالفعل وأصبح الاكثر تميزا خلال فترة قصيرة.

باتيستا
باتيستا

 

كيفن ناش
كيفن ناش

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة