الزمالك: لا توجد أزمة فى عقد كهربا.. وندرس عرض معروف يوسف

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 08:55 ص
الزمالك: لا توجد أزمة فى عقد كهربا.. وندرس عرض معروف يوسف كهربا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال أيمن حافظ، مدير الكرة بنادى الزمالك، إن الفريق يؤدى مرانه على فترتين فى معسكره القائم حاليا بألمانيا، حيث يبدأ الفريق يومه من الثامنة صباحا بوجبة الإفطار، ثم يتوجه اللاعبون بعد ذلك لأداء المران الصباحى. 

 
وأضاف حافظ فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "السويسري كريستيان جروس يقترب أكثر من أجواء الفريق مع مرور الوقت، والفريق يعيش أجواء ممتازة في معسكر ألمانيا، والأمور تسير بشكل جيد، وجروس يتعامل مع كل اللاعبين بشكل رائع ويحاول التعرف على كل إمكانيات اللاعبين".
 
وأردف: "سنخوض مباراة ودية اليوم مع فريق نورنبرج، ثم مباراة أخرى يوم الجمعة المقبل أمام الوصل الإماراتي، ومباراة يوم 17 يوليو لم يتحدد طرفها"، مشيرا إلى أن قائمة اللاعبين في معسكر ألمانيا تضم 28 لاعبا من بينهم الناشئين عمر صلاح وفتوح ومصطفى محمد وكماتشو وسيف فاروق جعفر، لافتا إلى أن تأشيرة بهاء مجدي تم استخراجها، لكنه ينتظر استخراج تصريح السفر، خصوصا وأنه فى سن التجنيد، كما أنه من المقرر أن ينضم الثنائى حمدى النقاز ومحمود كهربا إلى المعسكر خلال ساعات.
 
 وقال مدير الكرة بنادى الزمالك:  لا توجد أزمة فى عقد محمود عبد المنعم كهربا، لافتا إلى أن البطاقة الدولية للاعب وصلت للنادي، كما تم تسديد 3% من قيمة عقد اللاعب إلى اتحاد الكرة ولا أعرف سبب إثارة المشكلات حوله". وأكمل: "ليس هناك أزمة في وضع كهربا بالقائمة الأولى أو الثانية، كما تردد".
 
وأوضح: "اللاعب عقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي، وقال له لو وصل عرض مناسب سيوافق عليه، وإذا لم تصل أى عروض سيبقى فى الزمالك".
 
وعن معروف يوسف، قال: "معروف تلقى عرضا من أحد الأندية فى الساعات الماضية، ورئيس النادى يدرس الموقف حاليا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

برافوا..ولا عزاء لوالد كهربا الطماع

😎

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة