الحضرى يهاجم اتحاد الكرة ويدافع عن نفسه فى أزمة التصوير بكأس العالم

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 04:16 م
الحضرى يهاجم اتحاد الكرة ويدافع عن نفسه فى أزمة التصوير بكأس العالم الحضرى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى ونادى الإسماعيلى أنه لم يجرم عندما عقد لقاء تليفزيونيا مع إحدى القنوات الفضائية خلال منافسات كأس العالم التى تقام حاليا فى روسيا، دون إذن الاتحاد المصرى لكرة القدم، وأنه ليس خائفا من الخضوع للتحقيق.

وقال النجم عصام الحضرى فى حوار مع صحيفة الاتحاد الإماراتية "نعم قمت بالتسجيل لإحدى القنوات دون الحصول على إذن من اتحاد الكرة أو إدارة المنتخب، وأتحمل مسئولية التسجيل عن نفسى، لكن لا علاقة لى بمن قام بالتسجيل من اللاعبين أو الظهور فى القنوات، لأنه ليس جرما يتحدث عنه العالم حتى يركز اتحاد الكرة فى الأمر بهذه الصورة المثيرة للقلق".

وأضاف الحضرى "المجموعة الحالية من اللاعبين على قدر كبير من العقلية الاحترافية القادرة على التعامل مع كل الأحداث والمواقف، ويمكنهم الحديث عن مواقفهم وأزماتهم والخروج منها كما يجب بعيدا عن كلمات وعبارات الإدانة".

وأشار الحضرى إلى أن الاتحاد المصرى لكرة القدم يجب أن يتعامل مع الأزمة التى وقعت عقب الخروج من المونديال، بشكل أكثر احترافية نظرا لكون الجيل الحالى من اللاعبين على قدر كبير من العقلية الاحترافية المتميزة.

 

عصام الحضري
عصام الحضري

الحضرى يهاجم اتحاد الكرة

وشدد الحضرى على أنه مستاء من اهتمام إدارة الاتحاد بالأخطاء الصغيرة التى حدثت من اللاعبين والمدرب خلال منافسات البطولة، وعدم الاهتمام بالأخطاء الكارثية التى كان لها التأثير الأكبر فى الهزيمة، والتى كان أبرزها اختيار مدينة جروزنى لإقامة الفراعنة رغم بعدها الكبير عن ملاعب المنتخب، ما تسبب فى حالة من الإجهاد والتعب للاعبين.

وأشار إلى "بعض الأخطاء الفنية منها التعامل مع اللاعبين بقدر كبير من التحذيرات والتنبيه عليهم بأنه لا مجال للخطأ، لأنه يعنى الوقوع فى أزمات لا حصر لها، وهو ما أدى فى النهاية لحالة من الرعب لدى الجميع أثرت بالسلب على المنتخب فى البطولة".

وفى نهاية حديثه أكد أنه الوحيد الذى سيتخذ قرار الاعتزال ولن يسمح لأحد بالتدخل فى ذلك القرار، وأنه لن يلتفت إلى جميع الأصوات التى تطالبه باتخاذ ذلك القرار فى الفترة الحالية، وأنه يثق فى الجيل الحالى للمنتخب الوطنى وقدرتهم على تحقيق إنجاز فى السنوات المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

حبك للمال

ضيع كل تاريخك فى الاهلي والنتخب

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

انجليزى ده يا حضرى...ده عمل زى يونس شلبى فى مسرحيه...الولاد كبرت..ومدرسه المشاغبين

😎😱🙌😁

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة