أكرم القصاص - علا الشافعي

اضبط مخالفة.. محولات كهرباء البلابيش بحرى بسوهاج بدون مفاتيح تشغيل

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 12:58 م
اضبط مخالفة.. محولات كهرباء البلابيش بحرى بسوهاج بدون مفاتيح تشغيل محولات كهرباء البلابيش بحري بسوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع مخالفة وكارثة قد تقع فى أَى وقت وهى أن محولات الكهرباء بقرية البلابيش بحرى مركز دار السلام بمحافظة سوهاج بدون مفاتيح تشغيل نهائيا .

أهالى القرية اشتكوا كثيرا دون جدوى ، حيث قال الشيخ محمد مصطفى شيخ ناحية البلابيش بحرى أن التيار الكهربائى ضعيف للغاية ولا يقوى على تشغيل أبسط الأجهزة الكهربائية فى المنازل بسبب أن المحولات تعمل بطريقة مباشرة دون وجود مفاتيح تشغيل لها ومعرضة للحريق بسبب عدم وجود منظم للتيار الكهربائي.

ويقول أشرف كمال من أبناء القرية إن هذا الوضع مستمر منذ فترة ، مطالبا بضرورة تغيير هذه المحولات خاصة بعد تلفها بشكل ملحوظ وعدم قدرتها على بسط التيار الكهربائى للمنازل.

وطالب فى الوقت نفسه بضرورة تغطية الأسلاك فى الشوارع والفرعية والعمومية ، موضحا أن هناك تراخيا ملحوظا من قبل مسئولى كهرباء دار السلام وعدم اهتمامهم بالقرى.

ومن جانبه ، قال سامح السمان إن أغلب محولات قرية البلابيش بحرى لا تعمل من الأساس ومتهالكة ، مطالبا فى الوقت نفسه بضرورة الاهتمام بها لما تشكله من خطر على الأهالى ، بجانب قرب المحول الرئيسى المتهالك من مدرسة البلابيش بحرى الابتدائية ، موضحا انه يبعد عن المدرسة حوالى 30 مترا فقط مما ينذر بكارثة على ابناءنا فى المدرسة.

 

 

 

محولات كهرباء البلابيش بحري بسوهاج (1)
محولات كهرباء البلابيش بحري بسوهاج
محولات كهرباء البلابيش بحري بسوهاج (2)
محولات كهرباء البلابيش بحري بسوهاج 
محولات كهرباء البلابيش بحري بسوهاج (3)
محولات كهرباء البلابيش بحري بسوهاج 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة