أحمد إسماعيل: تكريم الرئيس لأبطال "المتوسط" يؤكد تقديره لمن يرفع اسم مصر عاليا

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 11:21 م
أحمد إسماعيل: تكريم الرئيس لأبطال "المتوسط" يؤكد تقديره لمن يرفع اسم مصر عاليا النائب أحمد إسماعيل
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النائب أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى لأبطال مصر فى دورة ألعاب البحر المتوسط والذين حصلوا على المركز الخامس بالدورة من خلال حصد  45 ميدالية متنوعة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى يحرص على تكريم كل من يسعى إلى رفع اسم مصر عاليا فى كافة المجالات. 

وقال عضو مجلس النواب عن دائرة السلام والنهضة فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن منح الرئيس عبد الفتاح السيسى الأوسمة الرياضية ووسام الجمهورية للاعبين الفائزين بالميداليات فى دورة ألعاب البحر المتوسط شرف عظيم يؤكد اهتمام ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لأبطال الألعاب الرياضية.

وأضاف النائب أحمد إسماعيل أن هؤلاء الأبطال رفعوا اسم مصر عاليا وشرفوا اسم بلدهم فى محفل عالمى كبيرفاستحقوا التكريم، مشيرا إلى أن الرئيس أكد على اهمية الاستمرارية فى حصد الميداليات فى مختلف المجالات والاهتمام بالمواهب القادرة على تشريف مصر فى المحافل الدولية.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، استقبال اليوم  أبطال مصر فى دورة العاب البحر المتوسط التى أقيمت مؤخرًا فى أسبانيا، ومنحهم الأوسمة الرياضية تقديرا لتحقيقهم 45 ميدالية فى مختلف ألعاب الدورة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة