خالد صلاح

"شرفتم مصر".. السيسى يكرم أبطال البحر المتوسط ويمنحهم أوسمة الجمهورية

الثلاثاء، 10 يوليه 2018 03:33 م
"شرفتم مصر".. السيسى يكرم أبطال البحر المتوسط ويمنحهم أوسمة الجمهورية السيسى يكرم أبطال الرياضة
إضافة تعليق

أقامت رئاسة الجمهورية حفل تكريم لأبطال دورة البحر المتوسط اليوم الثلاثاء، وحقق خلالها اللاعبون المركز الخامس برصيد 45 ميدالية متنوعة، مقسمة إلى 18 ذهبية و11 فضية و 16 برونزية.

وأكد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، أن التكريم شهد حضور كل من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وأشرف صبحى وزير الرياضة، ورؤساء الاتحادات أصحاب الإنجازات.

وقال حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى والأفريقى للرماية، أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى منح أبطال دورة ألعاب وسام الجمهورية على حسب الميداليات التى حققوها، مشيرا إلى أن هذا التكريم يعد شرفا وفخرا لكل لاعب.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق




لا تفوتك
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

بطولات العالم والأولمبياد هى المقياس

حيتان فى البحر المتوسط وفى المحيطات سردين ... جاءت مصر فى المركز الخامس فى دورة البحر المتوسط التى أقيمت بإسبانيا بعد أن حققت 45 ميدالية (18 ذهب و 11 فضة و 16برونز) بينما حققت فى جميع الدورات الأوليمبية التى إشتركت فيها إبتدأ من دورة ستوكهولم 1912 وحتى دورة ريو دى جانيرو 2016 وعددها 24 دورة أوليمبية 31 ميدلية (7 ذهب و 10 فضة و 14 برونز) بواقع 1,29 ميدالية فى كل دورة أوليمبية !!!. دورة البحر المتوسط يجب ألا تأخذ أكثر من حجمها وأبطالها ينطبق عليهم المثل الشعبى القائل: "أعرج وسط مكسحين" وسوف نرى ماسيحققه "حيتان البحر المتوسط" عندما يلتقوا بـ "حيتان المحيطات" فى دورة طوكيو الأوليمبية 2020

عدد الردود 0

بواسطة:

سارة

تحياتنا وتقديرنا لأبطال مصر العظماء

سعداء وفخورون بأبطال مصر العظماء ودعواتنا لهم وزملائهم بمزيد من التوفيق والتقدم والنجاح والانجازات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة