رينارد يقترب من قيادة الفراعنة بعد جلسة باريس مقابل 2 مليون جنيه شهريا

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 09:00 ص
رينارد يقترب من قيادة الفراعنة بعد جلسة باريس مقابل 2 مليون جنيه شهريا رينارد
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الفرنسى هيرفى رينارد، المدير الفنى لمنتخب المغرب، من القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة خلفا لهيكتور كوبر المدير الفنى السابق، الذى انتهى تعاقده بنهاية كأس العالم بروسيا، والذى احتل فيه الفراعنة المركز الرابع والأخير فى المجموعة الأولى بعد الهزيمة أمام أوروجواى وروسيا والسعودية على الترتيبز

 

وعلم "اليوم السابع" أن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عقد جلسة فى باريس مع هيرفى رينارد خلال الساعات الماضية للتعرف على طلباته المادية، خاصة أنه يتقاضى ما يقارب الـ81 ألف دولار شهريا مع المغرب، واقترب من الرحيل عن أسود الأطلسى بنسبة كبيرة عن المغرب وهو ما دفع مجلس الجبلاية للتفاوض معه، خاصة أنه الأنسب من وجهة نظر اتحاد الكرة لخلافة كوبر، لمعرفته بالكرة الأفريقية بعد قيادته لأكثر من منتخب أفريقى على رأسهم زامبيا والمغرب وكوت ديفوار.

 

وفى هذا الشأن قال مصدر فى الجبلاية إن اتحاد الكرة رصد مبلغ 110 إلى 120 ألف دولار شهريا، ما يعادل مليونىّ جنيه، للتعاقد مع هيرفى رينارد أى ما يزيد عن 40 ألف دولار عما يتقاضاه المدرب الفرنى مع أسود الأطلسى لإغرائه بالموافقة على تدريب الفراعنة، فى ظل اجماع مجلس الجبلاية عليه لتولى الفراعنة فى ظل ضيق الوقت لارتباط المنتخب بمباريات التصفيات فى شهر سبتمبر المقبل والمؤهلة لأمم أفريقيا 2019 التى تنطلق 7 يونيو بالكاميرون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

د. أحمد حسام - بريطانيا - العظمى سابقا

مشكلة مدرب المنتخب

هى ان الأنديه أقوى من إدارة المنتخب. لكى تسير الأمور فى طريق ناجح يجب على إتحاد كرة القدم أن يتخلص من ضغوط الأنديه وتهديداتها المستمره للتملص من إلتزاماتهم الوطنيه. يجب أن تكون هناك "شبه" سياسة تدريبيه واحده يتفق عليها مدربى الأنديه مع مدرب المنتخب ، حيث لا فائدة ترجى من 36 طريقة تدريب ستعطى فى النهايه فريقا "سمك لبن تمر هندى". هل هذا ممكن لإبتغاء المصلحة العامة أم أننا فى المحروسه إتفنا على ألا نتفق؟؟؟ وكل واحد من دماغه؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

د. أحمد حسام - بريطانيا العظمى سابقا

لا توجد تعليقات على الخبر !!!!!!!!!!!!!!

كيف لاتوجد تعليقات على الخبر حيث أرسلت لكم تعليقا أمينا مخلصا أفكر فيه معكم لمصلحة كرة القدم فى مصر؟؟؟؟ هو حضراتكم تمارسون الرقابه على الكلمه، رغم ترديدكم أن صفحاتكم تحترم حرية الكلمه؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

احذوا..ممكن نادى بيراميدز يخطفه منكم قبل التعاقد معه....😁😁

😁

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مدحت عاطف

منتهى السفه والاسراف

الراجل يقبض 80 ألف دولار من المغرب واتحادنا الموقر بيعرض 120 ألف دولار أليس هذا أسرف وتبذير

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد موسى

يا نهار ملوش لون!! دا بياخد اكتر من مني بمليون و٩٩٩ ألف!! بسيطة

اللي يقول مصر دولة فقيرة بيضحك علينا!! إيه حكاية اللعب بالطريقة الإفريقية او الأوروبية دي.. هم بردوا مش دول لعيبة من لحم ودم زيينا وإلا دول جن!! العيب في الكرة مش في الركب والفلوس واللعيبة.. العربي بيشوطها بأنعرة والاوربيين بيشوطها بحرفنة.. العربي عاوز الموزة تشوفه وتشجعه.. الاوروبي عاوز يرفع راس بلده فترفعه!! شوفتم ايشلون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة