ملخص وأهداف مباراة كرواتيا والدنمارك فى كأس العالم 2018

الأحد، 01 يوليو 2018 11:50 م
ملخص وأهداف مباراة كرواتيا والدنمارك فى كأس العالم 2018 منتخب كرواتيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم منتخب كرواتيا تأهله للدور ربع النهائى من بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو الجارى، بعد فوزه على نظيره الدنماركى بركلات الترجيح 3/2 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1/1، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ 16 من النسخة الـ 21 من النهائيات.

 

ملخص وأهداف مباراة كرواتيا ضد الدنمارك

أحرز ماتياس يورجنسن، هدف التقدم للمنتخب الدنماركى فى الدقيقة الأولى من زمن المباراة بعد تسديدة من مسافة قريبة حاول الحارس الكرواتى سوباسيتش إبعادها فتحول طريقها نحو شباكه، وهو أسرع أهداف النسخة الحالية من كأس العالم، ثم أدرك الكرواتى ماريو ماندزوكيتش التعادل سريعا لمنتخب بلاده فى الدقيقة الرابعة من زمن المباراة.

وأهدر الكرواتى لوكا مودريتش لركلة جزاء تصدى لها الحارس كاسبر شمايكل فى الدقيقة 116 من زمن المباراة، قبل أن تتجه المباراة لركلات الترجيح التى حسمها منتخب كرواتيا ليضرب موعدا مع نظيره الروسى فى الدور ربع النهائى لبطولة كأس العالم.

ملخص وأهداف مباراة كرواتيا ضد الدنمارك

 

ركلات ترجيح كرواتيا والدنمارك

 

يذكر أن منتخب كرواتيا صعد لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة بعد فوزه على منتخبات نيجيريا والأرجنتين وأيسلندا، أما منتخب الدنمارك فحل وصيفا فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط جمعها من تعادلين مع أستراليا وفرنسا وفوز وحيد على بيرو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة