س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباريات اليوم فى كأس العالم

الأحد، 01 يوليو 2018 11:00 ص
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباريات اليوم فى كأس العالم منتخب إسبانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مباريات اليوم الثامن عشر من نهائيات النسخة 21 من بطولة كأس العالم روسيا 2018، فى تمام الرابعة عصرا اليوم السبت، بمواجهتين ناريتين فى منافسات دور الستة عشر من البطولة.

 

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الأحد والقنوات الناقلة

إسبانيا × روسيا - الرابعة عصرا – على قناتى beIN SPORTS MAX 1 HD و beIN SPORTS MAX 2 HD

كرواتيا × الدنمارك - الثامنة مساء – على قناتى beIN SPORTS MAX 1 HD و beIN SPORTS MAX 2 HD

منتخب روسيا
منتخب روسيا

 

أهم مباريات اليوم فى كأس العالم

يسعى منتخب روسيا لصناعة تاريخ جديد عندما يلتقى مع إسبانيا، حيث يخوض البلد المنظم  مباراة دور الـ 16 فى البطولة للمرة الأولى فى تاريخه، حيث لم يسبق أن تمكن من تخطى دور المجموعات فى تاريخ مشاركاته بالمونديال منذ انهيار الاتحاد السوفيتى.

وصعد منتخب إسبانيا لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط حصدها من تعادلين مع البرتغال والمغرب وفوز وحيد على إيران، بينما حل منتخب روسيا فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على السعودية ومصر قبل أن يخسر أمام أوروجواى.

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

 

أبرز نجوم مباريات اليوم

يتسلح المنتخب الكرواتى بالعديد من اللاعبين أبرزهم "لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسبانى، راكيتيتش نجم وسط برشلونة، ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالى"، النجم الإسبانى دييجو كوستا، الدنماركى كريستين إريكسن، والروسى دينيس تشيريشيف.

منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا

 

الملاعب التى تستضيف مباريات اليوم بكأس العالم

ملعب "لوجنيكى" فى العاصمة الروسية موسكو يستضيف مباراة الدب الروسى وإسبانيا، بينما تلتقى كرواتيا مع الدنمارك على "نيجنى نوفجورود".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة