حبس قاتل فكهانى حلوان بسبب افتراشه الفاكهة أمام عقاره 4 أيام

الأحد، 01 يوليو 2018 03:05 م
حبس قاتل فكهانى حلوان بسبب افتراشه الفاكهة أمام عقاره 4 أيام حبس - أرشيفية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة حلوان الجزئية، بحبس متهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاعتدائه على فكهانى بشومة، ووفاته متأثرا بإصابته، وذلك عقب معاتبته له على افتراشه بضائعه أمام العقار سكنه.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا من مستشفى النصر باستقبالها "أيمن. ط. ر" 33 سنة، فكهانى، توفى إثر إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس، وبالانتقال والفحص وبسؤال شقيق المتوفى "سيد ط ر" 37 سنة، فكهاني، قرر بأنه حدثت مشادة كلامية بين شقيقه المتوفى و"خالد أ أ" 45 سنة، بسبب معاتبة الأخير لشقيقه لافتراش بضائعه أمام العقار سكنه.

وأشار شقيق المجنى عليه إلى أن الأمر تطور إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بعصا خشبية "شومة" محدثا إصابته، وتم الصلح والتراضي بينهما فى المحضر رقم 8267 لسنة 2018، وعقب ذلك بأيام شعر المجنى عليه بحالة إعياء نتيجة إصابته، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، إلا أنه توفى أثناء إسعافه، واتهم الطرف الثانى بالتسبب فى وفاة شقيقه.

ومن خلال الأكمنة تم ضبط المتهم، وبحوزته سلاح نارى "بندقية خرطوش" تركي، و7 طلقات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة فى الواقعة بإلقائها بالطريق العام، وأقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الباعه الجوالين فى الشوارع اصبحوا مثل السرطان..يفترشون الارصفه كما يريدون فى غيبه من رقابه المحليات

😎😯

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

مين هنا المسؤل ؟

دلوقتي مسكتوا صاحب العقار وبتحاكموه ولما الفكهاني فرش عشوائي علي الرصيف صاحب العقار يخبط دماغوا في الحيط عادي - طبعا احنا في المأساة دي يوميا غزو من اصحاب المحلات والبلاي ستيشن والفاكهه وايجار الموتسيكلات الفطوطه للارصفهوالشوارع وتكسير عربيات السكان وعند الشكوي بالقانون لا حياة لمن تنادي ولما تتصدي للعشوائية المتوغله يتحاكم اي قهر هذا

عدد الردود 0

بواسطة:

المتمرد

علي

ماذاتقول لربك قتلت مسلم لانه كان يبيع قدام مسكني ,يالا خلي جهنم تملى

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

حدث تكرر معي ووالدي رحمة الله عليه من 40 عام

جاء رجل يبع الفاكهة امام المنزل ولا احد منعة وبعد ذلك قال لأبي ممكن احط فرشة فوافق ابي وبعد ذلك قال لابي اكل عيشي والفاكهة تسرق ليلا ممكن اعمل عشة فوافق ابي ثم جاء هوه وزوجته وابنائة وبات في العشة ومرة كنت جالس انا وابي في البلاكونة واخذ يمرغ حمارة قال له ابي مرغ حمارك بعيد حتى لا يعفر علينا قال لابي ان كان عجبك نزل له اب وكان مريص بالقلب ودفع ابي من صدرة وكاد ان يقع ارضا وهنا جبت الشومة وضربته على رأسة واخذ ينزف الدماء وجاب كام بلطجي معة وجبت انا اقاربنا وكانت خناقة كبيرة انتهت بضرد الفكهاني وهروب البلطجية وبعدها لم يقف احد امام المنزل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة