خالد صلاح

ضبط 28 كيلو كبدة مجمدة غير صالحة للاستهلاك اﻵدمى بشرم الشيخ.. صور

الأحد، 01 يوليه 2018 03:28 م
ضبط 28 كيلو كبدة مجمدة غير صالحة للاستهلاك اﻵدمى بشرم الشيخ.. صور الكبدة المضبوطة
جنوب سيناء – فايزة مرسال
إضافة تعليق

ترأس دكتور أيمن الشناوى مدير مراقبة اﻷغذية أشرف خميس مراقب عام اﻷغذية وعضوية كل من أحمد فتحى ومحمود سعيد ومدحت محمد وعباس الجندى عمرو عبدالباسط اليوم الأحد حملة على على الفنادق والمطاعم أماكن تداول اﻷغذية والمشروبات بمدينة شرم الشيخ.

 

أسفرت الحملة ضبط 28 كيلو كبدة مجمدة غير صالحة للاستهلاك اﻵدمى و32 كيلو سكر بدرة و40 كيلو أوانى بها صدأ وضبط 14 كيلو بقسماط مطحون فاسدة.

 

كما تم ضبط 179 كيلو جبنه فاسدة بداخل عبوات بها صدأ وانتفاخ وانبعاج تحرر بهم محاضر والعرض على النيابة العامة، كما تم إعدام 7 لترات كوﻻ و10 كيلو أوانى وواحد كيلو شيكولاته غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

 

وشكل الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء بناء على تعليمات وتوجيهات اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بتكثيف الحملات الرقابية على إمكان تداول الأغذية والمشروبات بالمحافظة لجان للمرور الدورى على أماكن تداول اﻷغذية والمشروبات على مستوى مدن المحافظة، مشددا على ضرورة تكثيف المرور والحملات على أماكن تداول اﻷغذية والمشروبات لضبط اﻷسواق ولضمان وصول غذاء وشراب آمن لمواطنى المحافظة.

 

المضبوطات أثناء الحملة على المطاعم بشرم الشيخ
المضبوطات أثناء الحملة على المطاعم بشرم الشيخ

 

اثناء الحملة
اثناء الحملة

 

المضبوطات
المضبوطات

 

المضبوطات
المضبوطات

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة