إكسسوارات وطباعة على الورق فى "ركن الإبداع" ببيت السنارى.. غدا

الأحد، 01 يوليو 2018 05:00 ص
إكسسوارات وطباعة على الورق فى "ركن الإبداع" ببيت السنارى.. غدا صورة أرشيفية - ندوة فى بيت السنارى
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم بيت السنارى الأثرى بحى السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية، ورشة لتعليم" الأشغال الفنية" للأطفال ضمن برنامج "ركن الإبداع"، وذلك غدا الاثنين فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا. وتضم الورشة الأطفال والنشء من سن 6 سنوات وحتى 16 سنة، وبحد أقصى 15 مشتركا.
 
وتركز الورشة على تنمية المهارات الفنية للأطفال الموهوبين والعمل على صقلها واكتشاف المتميز منهم وإكسابهم المعرفة، خاصة فى مجال الأعمال اليدوية الفنية لاستغلال مواهبهم وتنميتها وإخراج طاقتهم فى عمل شىء مفيد.
 
وتضم الورشة مجالات مختلفة منها الإكسسوارات، الطباعة على الورق، الطباعة على القماش، إعادة التدوير والتعرف على الخامات الجديدة.
 
وتعد الورشة هى الأولى ضمن مجموعة الورش التى يقدمها البرنامج الصيفى للأطفال لعام 2018م تحت عنوان "ركن الإبداع" وهو برنامج صيفى يحوى عددا من الورش المتنوعة للأطفال بداية من سن 6 سنوات وحتى 16 سنة، وهدفه الأول هو إخراج جيل من المبدعين الصغار فى أكثر من مجال فنى، وعلمى.
 
وتأتى الورشة يومى الاثنين والأربعاء من كل أسبوع، ذلك بداية من الإثنين 2 يوليو 2018م ، وفى تمام الساعة 11 صباحًا الى 1 ظهرًا و بإجمالى عدد 8 محاضرات فى الشهر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة