فنانات الدور الثانى يسحبن البساط من نجمات رمضان

السبت، 09 يونيو 2018 09:17 ص
فنانات الدور الثانى يسحبن البساط من نجمات رمضان نجمات الدراما
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مسلسلات رمضان 2018 مفاجآت متعددة وتألق أسماء بعض الفنانات بأدائهن المتقن والمبهر بعيداً عن أدوار البطولة، فنجحن فى لفت الأنظار إليهن واهتمام الجمهور بهن بسبب براعتهن فى تجسيد الشخصيات اللاتى ظهرن بها فى رمضان.

الفنانة أيتن عامر على رأس القائمة ببراعتها فى تجسيد شخصية سماح الشخصية الشريرة، كرهها الجمهور بسبب ما فعلته فى شقيقها بطل العمل "أيوب" مصطفى شعبان، ولازالت تتلقى ردود فعل غاضبة من جمهورها بسبب دورها فى مسلسل "أيوب"، فهى فتاة أنانية لا يهمها أى شىء فى الحياة سوى نفسها تتشاجر مع الجميع وتتسبب فى سجن شقيقها وموت والدتها.

ايتن عامر
أيتن عامر

ومع كل موقف تتعرض فيه "سماح" للضرب أو تفقد شيئا عزيزا عليها يفرح الجمهور فيها ويكتبون تعليقات كثيرة لأيتن على مواقع التواصل الاجتماعى، رغم طلبها الدائم منهم أن يفصلوا بين شخصيتها الحقيقة والشخصية التى تقدمها فى المسلسل.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفى ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

وتستمر الفنانة روجينا فى حالة التوهج والتألق التى تعيشها فى السنوات الأخيرة، وتستكمل أدوارها المميزة فى دراما رمضان هذا العام، حيث تظهر بشخصيتين متناقضتين تمامًا، الأولى طيبة فى "كلبش 2" والثانية شريرة وقوادة فى "ضد مجهول"، لذلك حظيت بإشادات كبيرة من قبل الجمهور بعد عرض حلقات المسلسلين اللذين يحققان نجاحًا هذا العام، خاصة أنها تأقلمت وعاشت مع الشخصيتين ودخلت فيهما بشكل كامل.

روجينا
روجينا

ولفتت الممثلة اللبنانية ستيفانى صليبا الأنظار إليها مع مشاركتها الأولى فى الدراما المصرية من خلال مسلسل "فوق السحاب" مع النجم هانى سلامة، ونالت "ستيفانى" ردود فعل إيجابية عن دورها فى المسلسل، وتغزل الجمهور فى جمالها حيث وصفها عدد من نشطاء موقع "تويتر" بأنها أجمل وجه سينمائى.

ستيفان صلبيا
ستيفان صلبيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة