عصام شلتوت: لقاء السيسى بنجوم المنتخب "فارق" فى مسيرة المونديال

السبت، 09 يونيو 2018 03:43 م
عصام شلتوت: لقاء السيسى بنجوم المنتخب "فارق" فى مسيرة المونديال عصام شلتوت رئيس التحرير التنفيذى لقطاع الرياضة باليوم السابع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عصام شلتوت رئيس التحرير التنفيذى لقطاع الرياضة باليوم السابع، أن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى ببعثة منتخب مصر التى تستعد للمشاركة فى مونديال روسيا سيكون بمثابة اللقاء الفارق فى مسيرة الفراعنة بكأس العالم.

وتابع شلتوت فى مداخلة هاتفية مع إذاعة راديو مصر: "الرئيس السيسى وكيلا عن الشعب وعن المصريين وعندما يتحرك كمواطن فى البلاد تنتقل هذه السمة بالتبعية لرجال الفراعنة وحتماً سيتحلى كل منهما بالشجاعة مثلما تصرف رئيس الجمهورية".

ويضيف رئيس التحرير التنفيذى لقطاع الرياضة باليوم السابع: "الرئيس أكد لنجوم المنتخب الوطنى أن من حقهم أن يحلموا لإسعاد الشعب المصرى، مشيراً إلى أن سلامة الفراعنة أهم من النتائج وأن عليهم الاجتهاد فقط".

واستكمل شلتوت: "لدينا عنوان نسير عليه وهو "مصر الجديدة" عنوان يتطلب من الفتيان وعلى رأسهم "مو صلاح" أن يبذلوا كل ما فى وسعهم لإسعاد هذا الشعب المكافح".

وعن تراجع نتائج الفراعنة فى المباريات الودية الأخيرة علق شلتوت: "اعتدنا مثل هذه النتائج من المنتخب قبل المنافسات الكبرى ولكنه لايخذلنا أبدا فى المناسبات الرسمية فلقد فعلها رجال الجوهرى وقدموا نتائج مخالفة لكل التوقعات وكررها رجال المعلم حسن شحاته لذا كلنا ثقة فى أبناء كوبر " .

ويضيف شلتوت: "أتوقع أن تزداد معدلات أداء الفراعنة بعد المواجهة الاولى أمام منتخب أوروجواى وهى مرحلة الصمود يتبعها البحث عن 4 نقاط تمثل كود الصعود للدور الثانى بالمونديال".

ويشارك المنتخب الوطنى فى كأس العالم ضمن المجموعة الأولى وتضم السعودية وروسيا وأوروجواى، ويخوض أولى مبارياته أمام أوروجواى يوم 15 يونيو.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة