إزالة 30 حالة تعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بقنا

السبت، 09 يونيو 2018 03:40 م
إزالة 30 حالة تعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية  بقنا إزالة تعديات

قنا- وائل محمد

شنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة قنا حملة أمنية مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ،وأراضى ملك الدولة والرى والصرف بعدد من مراكز المحافظة بالتنسيق مع قوات الأمن المركزى.


أسفرت الحملة التي قادها اللواء علاء العياط مدير أمن قنا، اللواء خالد غانم مدير مباحث المدرية عن تنفيذ 30 حالة تعديات متنوعة على دائرة مركز قنا شملت تعديات على الأراضى الزراعية ونهر النيل ،تم أتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة العامة التحقيقات مع المتهمين.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة