خالد صلاح

روز اليوسف تكرم النجمة شيرين وجدى عن مشوارها الفنى

السبت، 09 يونيو 2018 03:22 م
روز اليوسف تكرم النجمة شيرين وجدى عن مشوارها الفنى شيرين وجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكرم مؤسسة روزاليوسف، برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي، وبحضور الكاتب الصحفي أحمد باشا رئيس تحرير جريدة روزاليوسف، النجمة الكبيرة شيرين وجدى عن مشوارها الغنائي الحافل بالنجاحات والإنجازات والجوائز.
 
شيرين وجدى (1)
 
ويقام حفل التكريم مساء الأحد المقبل بمقر مؤسسة روزاليوسف بشارع القصر العيني، حيث ستبدأ فعاليات التكريم بندوة مع مجموعة صحفيين الأقسام الفنية بجريدة ومجلة روز اليوسف ومجلة صباح الخير، وسيسلم المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس مجلس إدارة المؤسسة النجمة شيرين وجدي درع التكريم. 
 
يذكر أن شيرين وجدي قد توقفت منذ عدة سنوات عن الغناء بمحض إرادتها وهى فى قمة نجوميتها وشهرتها فى مجال الغناء العربى.
 
شيرين وجدى (2)
 
وكانت شيرين وجدى إحدى نجمات الغناء والطرب، وتميزت أعمالها الفنية بالجمع بين الأصالة والمعاصرة، أصالة الغناء العربي الشرقي الرصين الذى يعتمد على صوت قوى وموهبة كبيرة، وبين مستجدات العصر الحديث واستخدام طريقة الفيديو كليب فى تقديم أغانيها، حتى أصبحت أغانى شيرين وجدى من أهم المواد الغنائية التى تعتمد عليها القنوات الفضائية عامة، والقنوات الغنائية من مطلع عام 2000، ووصلت إلى قمة المجد المفى بتقديم أغنية "لو بينا إيه" فى عام 2001.
 
 
قدمت شيرين وجدى حوالى 7 ألبومات غنائية منها "مأقدرش، ولو بينا إي، وهولا ليلة، كل ده".
 
شيرين وجدى (3)

وتعددت مواهب النجمة شيرين وجدى بين التمثيل والغناء، واستفادت من نجومتها الغنائية فى معظم أعمالها التمثيلية، بعدما اقتحمت العديد من أشكال الفنون، غناء، وسينما، وتليفزيون ومسرح، وفوازير رمضان.

 

كانت شيرين وجدى من بداية عام 2001 ضيفا دائما على منصات التتويج بالجوائز، فحصدت على العديد من الجوائز المصرية والعربية، كما حصلت أعمالها على جوائز كبرى، وقد حصلت أغنية "ما أقدرش" على جائزة أفضل فيديو كليب فى مهرجان القاهرة للإذاعة والتليفزيون السابع لعام 2001.

شيرين وجدى (4)

أما أغنية "لو بينا إيه" فتعتبر الأكثر شهرة واتشارا لشيرين وجدى، وكانت فرس الرهان الفائز فى كل المسابقات والاستفتاءات الفنية والجماهيرية، فقد حصدت على ما يزيد على 5 جوائز منها أفضل فيديو كليب في مهرجان القاهرة للإذاعة والتليفزيون الثامن لعام 2002، أشهر أغنية عربية بجائزة الأرزة الذهبية فى لبنان، أفضل فيديو كليب لعام 2002 فى استفتاء  صحفى فى العالم العربى، وأفضل فيديو كليب فى مهرجان الأغنية بشرم الشيخ 2002.

 

كما حصلت شيرين وجدى على جائزة أفضل مطربة عربية لعام 2002 في استفتاء لقناة النيل للمنوعات.

شيرين وجدى (5)

وفازت شيرين بلقب أفضل مطربة للشباب لعام 2002 عن طريق استفتاء عام للشباب عن أفضل النجوم وحصلت على جائزة الأسد الذهبي، كما حصلت على جائزة الموريكس الذهبية فى لبنان برئاسة إميل لحود وتحت رعاية السيدة الأولى فى لبنان "أندريه اميل لحود"، كما تم اختيار شيرين وجدى كأفضل مغنية عربية عام 2004.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة