خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النائب سلامة الجوهرى: لقاء النواب ومحافظ الغربية تطرق لمشاكل مدينة زفتى

السبت، 09 يونيو 2018 04:55 م
النائب سلامة الجوهرى: لقاء النواب ومحافظ الغربية تطرق لمشاكل مدينة زفتى اللواء سلامة الجوهرى
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك اللواء سلامة الجوهرى، عضو مجلس النواب بحزب المصريين الأحرار عن دائرة زفتى بمحافظة الغربية فى لقاء نواب المحافظة مع اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، بحضور رئيس مدينة زفتى.

وقال "الجوهرى" فى تصريحات صحفية، اليوم السبت، إن اللقاء تطرق للعديد من المشكلات الملحة التى تهم مركز ومدينة زفتى، وأنه تم الإنتهاء إلى حل بعض هذه المشكلات مع المحافظ فى قطاعات عدة منها قطاع الطرق، حيث قرر اعتماد مبلغملايين جنيهات لرصف الطريق من دهتورة إلى عزبة عويس على الرياح العباسى بطول 2 كم، لافتاً إلى أن المحافظ أوصى بسرعة الانتهاء من إسناد عمليات رصف "رد الشىء لأصله" لمديرية الطرق وبدء العمل فورا.

وفيما يتعلق بقطاع الصحة والتعليم، لفت "الجوهرى" إلى أنه تم مناقشة بعض المقترحات، ومنها زيادة عدد الحضانات وأسرة الغسيل الكلوى، وتغيير لائحة المستشفى العام لصالح مرضى العلاج المجانى، بالإضافة إلى الاتفاق على تخصيص قطعة أرض أملاك الدولة بمساحة 562 م، لإنشاء إدارة تعليمية تخدم مركز ومدينة زفتى.

وتابع نائب المصريين الأحرار، أن اللقاء شهد الاتفاق على استغلال قطعة أرض مكان مقلب القمامة طريق ميت بره بركة السبع لعمل إسكان استثمارى على أن يكون العائد منها كليا لصالح رصف طرق مركز ومدينه زفتى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة