مسلسل من 8 أجزاء عن المغنية Dolly Parton على شبكة نيتفلكس

الجمعة، 08 يونيو 2018 04:11 ص
مسلسل من 8 أجزاء عن المغنية Dolly Parton على شبكة نيتفلكس Dolly Parton
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت شبكة قنوات Netflixالمغنية الشهيرة دولى بارتون لتقديم مسلسل عن سيرتها الذاتية مكون من 8 أجزاء وتستند كل حلقة إلى واحدة من أغانيها، كما ستعمل بارتون أيضًا كمنتجة تنفيذية للمسلسل وستظهر في العمل، وفقًا لما نشره موقع "Deadline".

وقالت بارتون في بيان "بصفتي كاتبة أغاني، استمتعت دائما بإخبار القصص من خلال موسيقاي، ولذلك يسرني أن أحضر بعض أغانيي المفضلة إلى الحياة مع Netflix، واتمنى أن يلهم عرضنا العائلات والناس من جميع الأجيال، وأريد أن أشكر الأشخاص الجيدين في Netflix و Warner Bros TV لدعمهم الرائع."

Dolly Parton
Dolly Parton

يأتى ذلك فى الوقت الذي قامت فيه "إن.بي.سي" بسلسلة من المسلسلات التلفزيونية المستقلة القائمة على "أغاني وقصص حياة ملهمة" لبارتون، مع وجود خيار لها للظهور فيها.

المشروع سيتم إنتاجه من خلال شركة Dixie Pixie Productions الخاصة بشركة المطرب بارتون، وشركة Magnolia Hill Entertainment التابعة لـ Sam Haskell بالتعاون مع Warner Bros Television.

تنهي Parton حاليًا التسجيل الصوتي لفيلم Dumplin الجديد من Jennifer Aniston، وأصدرت ألبومًا لموسيقى الأطفال العام الماضي، وتبرعت مؤخرًا بكتابها المليونى من خلال مشروع مكتبة الخيال









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة