أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. هاني أبو ريدة: "العالم كله يعلم قيمة النادي الأهلي"

الجمعة، 08 يونيو 2018 10:50 م
فيديو.. هاني أبو ريدة: "العالم كله يعلم قيمة النادي الأهلي" هاني أبو ريدة
كتب أحمد طارق - محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ المهندس هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، مجلس إدارة النادي الأهلي ولاعبيه وجماهيره علي التتويج بدرع الدوري رقم 40 في تاريخه.

أوضح أبو ريدة خلال إحتفالية المارد الأحمر بالتتويج بلقب الدوري الموسم الماضي، أن مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب يسير بخطي ثابتة نحو تحقيق نجاحات غير مسبوقة، مشيرًا إلي إنه لن يقبل بأى مزايدة علي قدرة المجلس الحالي في إدارة الأزمات، قائلاً: "سعيد بأن صديقي وعشرة عمري محمود الخطيب  هو من يترأس الأهلي حاليًا مع كوكبة من أعضاء مجلس الإدارة أصحاب خبرات كبيرة جدًا، وجميعهم أبناء القلعة الحمراء، ودائمًا أقول أن أبناء النادي يعشقون الكيان أكثر من أولادهم.

أضاف رئيس اتحاد الكرة: "الأهلي قيمة وقامة كبيرة جدًا، وعلامة تجارية في الوطن العربي والعالم بأكمله، وإذا ذكرت أفريقيا ذكر الأهلي، وأتمني للفريق التوفيق في المرحلة المقبلة، وحصد البطولة الأفريقية والعربية".

تابع أبو ريدة حديثه: "سعيد بشركة بريزنتيشن الراعي الرسمي للكرة المصرية، ورئيسها محمد كامل، ومساهمتها في تطوير الكرة في مصر، ولولا وجود الشركات الراعية لتوقفت العجلة، وأتمني عودة الجماهير وأن يصبح الموسم القادم أفضل من الذي مضي.. كما أتمني التوفيق لمنتخب مصر في كأس العالم، وتقديم أداء ونتائج مشرفة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة