أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. مجدى الجلاد فى حواره بـ"شيخ الحارة": "فاتن حمامة فتاة أحلامى.. وعرضت عليها الزواج عام 2010.. وبحب الصحافة جداً ولو سبتها هفتح كوافير رجالى.. وأنا صحفى مش مقدم برامج والكاريزما من عند الله"

الجمعة، 08 يونيو 2018 10:43 م
فيديو.. مجدى الجلاد فى حواره بـ"شيخ الحارة": "فاتن حمامة فتاة أحلامى.. وعرضت عليها الزواج عام 2010.. وبحب الصحافة جداً ولو سبتها هفتح كوافير رجالى.. وأنا صحفى مش مقدم برامج والكاريزما من عند الله" مجدى الجلاد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى مجدى الجلاد، إنه يحب سيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة بشدة ويعتبرها فتاة أحلامه حتى الآن، مشيراً إلى أنه عرض عليها الزواج فى أول حوار صحفى جمعهما عام 2010.

 

https://www.dailymotion.com/video/x6ldyod

 

وأضاف الجلاد، "أثناء الحوار قلت لها أنا بحبك.. فقالت لى كل الناس بتحبنى.. فقلت لها لا لو حضرتك مش متجوزة أنا كنت طلبت الزواج منك دلوقتى"، مؤكدا: أنه كان على استعداد للزواج بسيدة الشاشة العربية رغم تقدمها فى السن.

 

وأضاف "الجلاد"، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أنه تعرض لضغوط كثيرة أثناء عمله كرئيس تحرير لجريدة المصرى والوطن، ولكن حنكته الإدارية والتفاعل مع الأحداث بإيجابية مكنته من تجاوز هذه العقبات.

 

قال الكاتب الصحفى مجدى الجلاد، إنه يحب العمل الصحفى بشدة تمامًا كما يحب أبناءه الأربعة، مشدداً على أنه يموت حال تركه للصحافة، وتابع: "اللى عاوز يموتنى يسيبنى الصحافة"، لافتاً إلى أنه ليس صحفى معارضة ولكن أيضاً ليس منافقاً.

https://www.dailymotion.com/video/x6le21v

 

وأضاف "الجلاد"، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، قائلاً "لو بطلت صحافة أفتح قهوة أو حلاق رجالى أكل منه عيش"، مشدداً على أنه يفكر بجدية فى فتح كوافير رجالى للاستثمار، وتابع: "الاستثمار مش عيب.. ويمكن أفتح مطعم فول وطعمية عادى وحقى.. والله العظيم تلاتة أنا لا أخجل".

 

قال الكاتب الصحفى مجدى الجلاد، إنه عندما قدم برامجه عبر الشاشات لمدة 11 عاماً قدمها كصحفى وليس مذيعًا، متابعًا: "أنا فى الصحافة أنجح من التليفزيون بكثير.. الكاريزما من عند الله.. والموضوع هو البطل عندى فى القضايا التى أطرحها، ولازم نفهم كان من أهم 3 برامج عبر قنوات cbc".

https://www.dailymotion.com/video/x6ldyd7

 

وأضاف "الجلاد"، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أن بعض أصدقائه قال له أنه كصحفى أشطر بكثير من كونه مقدم برامج، مشدداً على وجود الكثير ممن أخبروه بأنهم افتقدوه منذ توقفه عن تقديم البرامج، وتابع: "لأنى كنت قريب جداً من قضايا الناس عندما كنت أطرحها للنقاش".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة