أكرم القصاص - علا الشافعي

رقم قياسى جديد فى الدراما.. 10 ملايين مشاهدة للحلقة الأولى من "كلبش" 2

الجمعة، 08 يونيو 2018 05:00 م
رقم قياسى جديد فى الدراما.. 10 ملايين مشاهدة للحلقة الأولى من "كلبش" 2 كلبش
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش" 2 أن تحقق رقما قياسيا جديدا لم يتحقق فى الدراما المصرية من قبل، وتحديدا على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب"، وهو 10 ملايين مشاهدة لحلقة واحدة فقط .

 

المسلسل انطلق منذ 22 يوما، واستطاع أن يحقق هذا الرقم، خلال هذه المدة القصيرة وهو انجاز لم يحققه مسلسل تليفزيونى مصر آخر، مما يعنى نجاح "كلبش" 2 بجدارة واستحقاق، بل إن المفارقة أن الرقم فى ازدياد مستمر .

 

مسلسل "كلبش 2" بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mag

اين هيثم احمد ذكي

في كل خبر عن هذا المسلسل لا يتم ذكر هيثم احمد ذكي مع انه مثل دور عمره لان كاتب الخبر دائما copy snd past like that مسلسل "كلبش 2" بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة