المنتخب الأوليمبى يواجه الإمارات ودياً مرتين فى أكتوبر

الجمعة، 08 يونيو 2018 02:39 م
المنتخب الأوليمبى يواجه الإمارات ودياً مرتين فى أكتوبر المنتخب الأوليمبى

كتب محمد مراد

أكد  شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى، أنه تم الاتفاق على خوض وديتين أمام الإمارات فى شهر أكتوبر المقبل، فى إطار الإعداد لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

وأضاف غريب لـ"اليوم السابع"، الإمارات ستسضيف وديتى الفراعنة بالإمارات، وجارى تحديد موعد المباراتين رسمياً خلال الأيام المقبلة.

وكان غريب قد أكد خوض 6 وديات خلال فترة التوقف الدولة فى سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة