اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 8 / 6 / 2018 جلسة مرتضى منصور وخالد جلال

الجمعة، 08 يونيو 2018 11:33 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 8 / 6 / 2018 جلسة مرتضى منصور وخالد جلال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 8 / 6 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها اجتماع مرتضى منصور رئيس النادى مع خالد جلال المدير الفنى للفريق لحسم قائمة الموسم الجديد.

أزارو سبب شرط الملايين فى صفقة الزمالك لضم أحداد

ف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، هو سبب طلب مسئولى الدفاع المغربى وضع بند فى العقد مع النادى الأبيض بأنه فى حالة إتمام صفقة انتقال مهاجم الفريق المغربى حميد أحداد لميت عقبة ثم تلقى النادى الأبيض عرضا له مستقبلا بقيمة 4 ملايين دولار فيتم الموافقة على بيعه.

وقال المصدر، "عندما اجتمع وفد الزمالك بمدينة الجديدة مع مسئولى الدفاع المغربى قالوا لهم الآن لم نستفد من تألق أزارو مع الأهلي لرفض الأخير بيعه، لذا يجب وضع بند فى عقد أحداد يلزم الزمالك ببيعه حال وصول عرض بأربعة ملايين دولار وما يفوق تلك القيمة حتى نستفيد من نسبة إعادة البيع المستقبلى، وهو ما رفضه مرتضى منصور رئيس الزمالك".

مصطفى فتحى يخطر جهاز الزمالك بحضور مران الغد دون المشاركة

أخطر مصطفى فتحى صانع ألعاب نادى الزمالك، خلال اتصال هاتفى بجهاز الكرة بالنادى، أنه سيتواجد فى مران الغد فى بداية إعداد الفريق للموسم الجديد بعد استدعائه من قبل إدارة النادى عقب نهاية إعارته للتعاون السعودى.
مصطفى فتحى
 
أوضح مصطفى فتحى لجهاز نادى الزمالك أنه سيحضر دون المشاركة بسبب الإصابة وأكد جهاز الفريق الأبيض له أن عليه الحضور لمتابعة حالته مع الجهاز الطبى للفريق بعدما أوضح أن أمامه ما يقرب من أسبوعين للتعافى من الإصابة. 

الزمالك يستعيد كاسونجو ومعروف يوسف بعد شهر رمضان

استقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، على مد فترة الراحة للثنائى كاسونجو ومعروف يوسف لاعبى الفريق الأبيض، على أن يعودا للفريق بعد نهاية شهر رمضان الكريم.
 
من المقرر أن يبدأ نادى الزمالك تدريباته غدا السبت، على ملعب النادى، على أن يحصل الثنائى الأفريقى على راحة إضافية ويعودان للفريق بعد الإجازة التى سيحصل عليها الأبيض فى عيد الفطر.

أيمن حفنى يغيب عن الزمالك فى بداية فترة الإعداد.. اعرف السبب

حصل أيمن حفنى، صانع ألعاب نادى الزمالك، على إذن بالغياب عن انطلاق إعداد الفريق الأبيض للموسم الجديد بسبب تواجده حالياً فى السعودية لأداء مناسك العمرة وبذلك سيغيب أيمن حفنى عن مران نادى الزمالك غدا السبت، والمقرر إقامته على ملعب النادى الأبيض، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد. 

أيمن حفنى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة